شريف إكرامي يكشف حقيقة انضمامه للزمالك

آخر تحديث: الأربعاء 8 أبريل 2020 - 12:15 ص بتوقيت القاهرة

عمرو فهمي

أكد شريف إكرامي حارس مرمي الأهلي أن انضمامه للزمالك فى الفترة المقبلة أمر غير مطروح تماما.

وقال إكرامي فى تصريحات على قناة TEN : الإنضمام للزمالك ليس مطروحًا، مشددًا على أن إدارة القلعة البيضاء لم تتفاوض معه لإدراكها بصعوبة إتمام الانتقال.

وأضاف  إكرامي: "عندما أصبحت بديلًا في الأهلي لمدة سنتين بعد ثمانية سنوات كنت الأساسي خلالهم، كان والدي يتحدث معي دومًا وكنت أقول له أن الأمر ليس مهمًا بالنسبة لي".

 

وتابع: "في هذه الفترة تصبح أمام خيارين، إما أن تكذب الواقع بأن الأمور باتت صعبة، أو أن تحدد رغبتك والتي قد تصل إلى إنهاء علاقة طويلة مع النادي وهذه هي صعوبة القرار خاصة أن هذه العلاقة بدأت منذ تواجد والدي".

 

وأضاف: "بدون دبلوماسية، كل لاعب له قيمة معينة ولا يوجد تساوي بين فرص الجميع، عقد مقارنات مع أي لاعب آخر يلعب دومًا فهو غير واقعي".

 

وأوضح: "تأجيل ملف تجديد عقدي وكذلك باقي اللاعبين الذين في نفس وضعي أكثر من مرة كان سببًا في معرفتنا كيف ستسير الأمور، خاصة مع اقتراب نهاية الموسم، ولذلك كان عليّ إتخاذ القرار وفقًا لحساباتي الخاصة والتي قد تكون خاطئة".

 

كان إكرامي قد أعلن فى بداية فبراير الماضى أن الموسم الحالي هو الأخير له مع الأهلي وأنه لن يقوم بتجديد عقده مع الأهلي .

 

وأردف: "رحيلي أو رحيل أي لاعب آخر عن الأهلي كان سيأتي يومًا ما، إذا لم يكن خلال الموسم الجاري سيكون القادم أو التالي له".

 

وعن وجهته المقبلة، فقال: "حتى الآن لا أعرف إلى أي فريق سانتقل، لدي أولويات إذا تحققت في نادِ ما سانتقل إليه، إذا حققها نادِ آخر سأرحل إليه، وعندما أتخذ قراري النهائي سيتم الإعلان عنه في مؤتمر صحفي".

 

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved