الاتحاد الإسباني لكرة القدم يقدم مساعدات مالية للأندية بسبب كورونا

آخر تحديث: الأربعاء 8 أبريل 2020 - 7:49 م بتوقيت القاهرة

د ب أ

وافق مجلس إدارة الاتحاد الإسباني لكرة القدم اليوم الأربعاء على تقديم العديد من المساعدات المالية كما وافق على تنفيذ الخطة الاستراتيجية الطموحة لدورة العمل الخاصة بالفترة من 2020 إلى 2024

وأقر مجلس إدارة الاتحاد الإسباني ، بعد اجتماعه عبر الوسائط التقنية ، تقديم المساعدات المالية التي أعلنها رئيسه لويس روبياليس للأندية من أجل تخفيف أعباء هذه الأندية والناجمة عن أزمة تفشي فيروس "كورونا" المستجد(كوفيد - 19).

وكان روبياليس أشار في 25 مارس الماضي إلى أن الاتحاد سيقدم أربعة ملايين يورو للمساهمة في سداد رواتب اللاعبين خلال هذه الفترة الاستثنائية بسبب توقف المنافسات منذ منتصف ذات الشهر بسبب وباء "كورونا" ، حسبما أشارت وكالة أنباء "أوروبا برس" اليوم الأربعاء.

وتتراوح المساعدات بين 40 ألف يورو لكل ناد بدوري الدرجة الثانية و36 ألف يورو لأندية كرة القدم داخل الصالات وعشرة آلاف يورو لأندية الدرجة الثالثة.

كما وافق مجلس إدارة الاتحاد على أول خطة استراتيجية في تاريخه وهي خطة العمل الخاصة بدورة 2020 – 2024 والتي تهدف إلى وضع الاتحاد بين أبرز ثلاثة اتحادات وطنية لكرة القدم في أوروبا من خلال النتائج وتنظيم المسابقات والإدارة والتأثير الاجتماعي.

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved