طارق لطفي عن القاهرة كابول: سيبت دقني حوالي سنة وشهرين

آخر تحديث: الخميس 8 أبريل 2021 - 10:26 م بتوقيت القاهرة

أسماء الدسوقي

كشف الفنان طارق لطفي، عن شخصيته في مسلسل «القاهرة كابول»، قائلًا إنه كان مستمتعًا بكلام الكاتب عبدالرحيم كمال، الذي كتبه بطريقة رائعة ومكتملة.

وأضاف، في مداخلة عبر duo لبرنامج «الحياة اليوم»، الذي يقدمه الإعلامي محمد شردي عبر فضائية «الحياة»، مساء اليوم الخميس: «سيبت دقني حوالي سنة وشهرين، ودرست كل الشخصيات اللي هتتفاجئوا بيها في شخصية الشيخ رمزي»، متابعًا: «تعبنا كتير، واحترمنا اللي بنعمله، واحترمنا الناس فأتمنى إنه يوصلكم بشكل كويس».

وأوضح أن شخصية «الشيخ رمزي» تشمل ملامح من ثلاث شخصيات من رمز العمل الإرهابي، مضيفًا أنه درس الشخصيات جيدًا، من خلال الحديث مع الأستاذ عبدالرحيم كمال، وعدد من الناس.

ولفت إلى صعوبة العمل، بسبب التحضيرات الكثيرة للشخصية والتي قدمها بشكل جيد شكلًا وموضوعًا، مضيفًا أن نبرة الصوت كانت مهلكة للأحبال الصوتية.

وتوجه بالشكر للسفير المصري في أفغانستان، على المساعدات الكبيرة التي قدمها لهم في المسلسل بشكل شخصي، قائلًا إن السفير قدم لهم العديد من المراجع، والملابس التي لم يستطيعوا الحصول عليها.

ويشارك في بطولة مسلسل «القاهرة كابول» المقرر عرضه في شهر رمضان المقبل، الفنان فتحي عبدالوهاب، وخالد الصاوي، وحنان مطاوع ونبيل الحلفاوي، ومن تأليف عبدالرحيم كمال، وإخراج حسام علي.

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved