السجن 3 أعوام لمتهم بحيازة 3 طرب لمخدر الحشيش في الإسكندرية

آخر تحديث: الخميس 8 أبريل 2021 - 7:28 م بتوقيت القاهرة

عاقبت محكمة جنايات الإسكندرية، برئاسة المستشار شوقي إبراهيم الزقم، اليوم الخميس، "ر.م.إ"، سائق، بالسجن 3 أعوام، وتغريمه ماليًا 50 ألف جنيه؛ لاتهامه بالاتجار بالمواد المخدرة، وحيازة 3 طرب لمخدر الحشيش، وذلك في القضية رقم 29651 لسنة 2020 جنايات ثانٍ الرمل.

تعود وقائع القضية إلى تلقي مساعد وزير الداخلية مدير أمن الإسكندرية، إخطارًا من مأمور قسم شرطة ثانٍ الرمل، يفيد القبض على سائق، وبحوزته كمية كبيرة من مخدر الحشيش، أثناء تواجده في نطاق دائرة القسم.

كشفت التحقيقات، المدعومة بتحريات المباحث، قيام المتهم بمزاولة نشاطًا بالاتجار بالمواد المخدرة، خاصة مخدر الحشيش، فتم إعداد كمين لضبطه، وأثناء تواجده داخل سيارته تم إلقاء القبض عليه، وبتفتيشه عثر بحوزته على 3 طرب لمخدر الحشيش، ومبلغ مالي، وهاتف محمول.

وباقتياه إلى قسم الشرطة ومواجهته أقر بحيازته المواد المخدرة للاتجار، والمبلغ المالي من حصيلة البيع، والهاتف المحمول للاتصال بعملائه، والسيارة لاستخدامها في عملية الترويج.

وبتحرير محضر بالواقعة، وعرضه على النيابة العامة، قررت إحالته لمحكمة جنايات الإسكندرية التي أصدرت حكمها المُقدم بعضوية المستشارين: محمد هيثم عزت مزيد، ومحمود سلامه شرف الدين، وأمانة سر، عادل عزت، ومصطفى أبو يسر.

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2021 ShoroukNews. All rights reserved