حبس قاتل أم وطفلها بالساطور في بني مزار 4 أيام

آخر تحديث: الخميس 8 أبريل 2021 - 12:54 ص بتوقيت القاهرة

ماهر عبد الصبور:

قرر المستشار أبوالوفا عيسى، المحامي العام لنيابات شمال المنيا، حبس " رجب. خ. ط"، 37عامًا، سائق توك توك، 4 أيام على ذمة التحقيقات، والمتهم بقتل بقتل مريم موسى يعقوب، 27 عامًا، ربة منزل، ونجلها كاراس أكرم صديق، 3 سنوات، باستخدام ساطور بأحد شوارع مدينة بني مزار، كما قررت النيابة استدعاء شهود العيان لسماع أقوالهم.

وقد باشر فريق من النيابة العامة بمركز بني مزار، برئاسة أسامة ربيع، رئيس النيابة، ومحمد عصام، مدير النيابة، تحقيقاته في الواقعة، وقرر تكليف البحث الجنائي باستكمال التحريات.
وقد قام المتهم بقتل السيدة مريم وطفلها ببنى مزار، بتمثيل جريمته مساء اليوم بموقع الحادث، باستخدام الساطور في وجود النيابة العامة ووسط حراسة أمنية مشددة.
وقال روماني جورج حلفا، محامي المجني عليها، في تصريحات إعلامية، إن المتهم اعترف بجريمته في تحقيقات النيابة، ومثّلها في مسرح الأحداث.
وأضاف المحامي أن النيابة العامة ما زالت تجري تحقيقاتها مع المتهم بقتل سيدة بني مزار وطفلها بأحد شوارع مدينة بني مزار، وأنه مثّل جريمته أمام ممثلي النيابة.
وكانت وزارة الداخلية قد اعلنت عن ضبط المتهم وقالت في بيان لها: " في إطار جهود أجهزة الوزارة لكشف ملابسات واقعة العثور على جثة (ربة منزل) بدائرة مركز بنى مزار بمديرية أمن المنيا وبها إصابة عبارة عن تهشم بالرأس، ووجود كريمتها، 6 سنوات، على قيد الحياة وبدون إصابات بمحل الواقعة واستقبال أحد المستشفيات نجل المتوفية 3 سنوات (متوفى) نتيجة كسور بالجمجمة».
وأضافت: «توصلت تحريات فريق العمل الـمُشكل برئاسة قطاع الأمن العام، بالاشتراك مع إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن المنيا، إلى أن مرتكب الواقعة (سائق توك توك)– مقيم بدائرة مركز شرطة مطاى، عقب تقنين الإجراءات تم ضبط المذكور حال اختبائه بمدينة الإسكندرية، تم اتخاذ الإجراءات القانونية».

وقال الانبا اسطفانوس، النائب البابوي لإيبارشية بني مزار بالمنيا، في تصريحات اعلامية، ان زوج المجني عليها يدعي «اكرم. ص. ح» وهم من قرية الجندية ببني مزار، ولكنه هو وزوجته «مريم .س» (المجني عليها))عاشوا في منطقة ابو ريحان ببني مزار قبل عشر سنوات، وأنهما كانوا يتعاملون مع المتهم كسائق «توكتوك» يقوم بتوصيلهم، وتابع :«يقال أن الناس عجزت عن التدخل بسبب تهديده للأهالي بالساطور الذي كان بحوزته».

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved