مجموعة مصر.. خاما بيليات: مواجهة نيجيريا وغانا أفصل إعداد لأمم إفريقيا

آخر تحديث: السبت 8 يونيو 2019 - 4:43 م بتوقيت القاهرة

محمد عبد المحسن

أكد الزيمبابوي خاما بيليات، لاعب كايزر تشيفز الجنوب إفريقي، أن مواجهة المنتخب النيجيري الودية، هي اختبار قوي وحقيقي لمستوى زيمبابوي قبل بطولة أمم إفريقيا 2019، والتي تستضيفها مصر خلال الفترة من 21 يونيو الجاري وحتى 19 يوليو القادم.

وقال بيليات في تصريحات صحفية: «نحن هنا لاختبار مستوى استعدادنا لكأس الأمم،بعد هذه المباراة مع المنتخب النيجيري، والذي يعد فريقًا كبيرًا في أفريقيا ولديه لاعبون ذوو جودة والذين فازوا بالكأس ثلاث مرات ، لدينا أيضًا مباراة أخرى مع غانا قبل بدء كأس الأمم في مصر».

وأضاف نجم منتخب زيمبابوي: «عندما تلعب مع هذين الفريقين العظماء قبل بدء البطولة ، فإن ذلك يضعك في مزاج جيد بغض النظر عن النتيجة، إنها فرق كبيرة، لذا ستكون المباريات صعبة وبالطبع ، إنها جيدة بالنسبة لنا لأنها ستجعلنا أكثر صرامة».

ومن المقرر أن يواجه منتخب زيمبابوي نظيره النيجيري على ملعب ستيفن كيشي يوم السبت المقبل، قبل مواجهة غانا في أخر الوديات استعدادًا لأمم إفريقيا.

وتفتتح زيمبابوي مشاركتها في البطولة بمواجهة مصر على ملعب القاهرة الدولي في مباراة الافتتاح يوم 21 يونيو، قبل مواجهة أوغندا وجمهورية الكونغو الديمقراطية في 26 يونيو و 30 يونيو على التوالي.

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved