بركات يبحث مع ميكالي استعدادات المنتخب الأوليمبي لكأس الأمم الإفريقية

آخر تحديث: الخميس 8 يونيو 2023 - 1:34 م بتوقيت القاهرة

محمد عبد المحسن

عقد محمد بركات، عضو مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم والمشرف على المنتخب الأولمبي اجتماعًا مطولًا، صباح اليوم، الخميس، مع الجهاز الفني للمنتخب بقيادة البرازيلي روجيرو ميكالي، المدير الفني للمنتخب؛ لوضع الرتوش النهائية لمعسكر المنتخب استعدادًا لكأس الأمم الإفريقية تحت 23 سنة.

ومن المقرر أن ينطلق معسكر المنتخب الأولمبي يوم الإثنين المقبل في الإسكندرية ويتخلله لقاء ودي مع غانا يوم 15 يونيو ضمن فترة إعداد المنتخب للمشاركة فى كأس الأمم الإفريقية تحت 23 سنة التى تقام فى المغرب من 24 يونيو إلى 8 مايو المقبل.

ويتأهل أصحاب المراكز الثلاثة الأولى من بطولة أمم إفريقيا تحت 23 سنة إلى  أولمبياد «باريس 2024» مباشرة بينما يلعب صاحب المركز الرابع مع نظيره من آسيا على ملحق الأولمبياد.

وتضم مجموعة مصر كلا من: مالى والكاميرون والنيجر، ويستهل الفراعنة أولى مبارياته يوم 25 يونيو أمام النيجر فى مدينة طنجة التى تستضيف منافسات مجموعة مصر .

واستعرض محمد بركات مع ميكالي كافة التفاصيل الخاصة بتجهيزات المنتخب النهائية للبطولة الكبري خاصة وأن هذا المعسكر يعقبه السفر إلى المغرب والانتظام فى معسكر آخر وأخير بالرباط قبل أن ينتقل المنتخب إلى مدينة طنجة التى تستضيف مبارياته.

ويعلن ميكالي، في مؤتمر صحفي يوم السبت المقبل، أسماء 23 لاعبًا يمثلون قائمة المنتخب المقرر سفرها للمغرب للمشاركة بالبطولة المرتقبة.

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved