ضبط شخصين متهمين بحيازة 11 كيلو من مخدر الحشيش في الإسكندرية

آخر تحديث: الأربعاء 8 يوليه 2020 - 1:35 م بتوقيت القاهرة

تمكن ضباط مباحث قسم مكافحة جرائم الاتجار في المواد المخدرة، تحت إشراف مساعد وزير الداخلية مدير أمن الإسكندرية، اللواء سامي عبد الرازق غنيم، من ضبط شخصين، مقيمين في محافظة مطروح، وبحوزتهما 45 طربه لمخدر الحشيش، تزن 11 كيلو و250 جرام؛ بقصد الاتجار، وقدرت القيمة المالية للمضبوطات 585 ألف جنيه.

ووفقا لبيان أمني، اليوم الأربعاء، جاءت عملية الضبط، عقب ورود معلومات للشرطة، أكدتها تحريات مباحث مكافحة الاتجار بالمواد المخدرة، تحت إشراف اللواء شريف ذكي رؤوف، حول اتجار شخصين، في المواد المخدرة على نطاق واسع، متخذان من دائرة قسم شرطة ثانِ العامرية، مسرحاً لمزاولة نشاطهما.

وعقب تقنين الإجراءات، بالتنسيق مع قطاع الأمن العام، تم استهدافهما وضبطهما في كمين أُعد لهما، وبحوزتهما المخدرات، وبتفتيشهما عثر بحوزتهما على مبلغ مالي، وهاتفي محمول، وذلك أثناء تواجدهما في نطاق دائرة قسم شرطة ثانِ العامرية.

وبمواجهة المتهمان، اعترفا بحيازتهما للمواد المخدرة بقصد الاتجار، والمبلغ المالي من حصيلة البيع، والهاتف للاتصال بعملائهما، فتم تحريز المضبوطات، وتحرير محضر بالواقعة، تمهيدًا لعرضهما على النيابة العامة؛ لتباشر التحقيق.

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2020 ShoroukNews. All rights reserved