ثريا محمد: الجميع يقاتل لاستعادة مستواه.. ولقب الدوري الأهم حاليا

آخر تحديث: الأربعاء 8 يوليه 2020 - 1:15 م بتوقيت القاهرة

الشروق

أعربت ثريا محمد، لاعبة فريق كرة السلة سيدات بالنادي الأهلي، عن سعادتها بالعودة مرة أخرى للتدريبات مع الفريق بعد توقف لمدة طويلة لتفشي فيروس كورونا المتسجد في البلاد.

وأضافت، أن الفريق خاض تدريبات بشكل مبكر عن باقي الفريق، مما يساعد على العودة بصورة جيدة عند استئناف المسابقات التي تقام الشهر المقبل.

وأوضحت ثريا، أن الجهاز الفني كان على تواصل مستمر مع الجميع، لمتابعة التدريبات اليومية التي تقام في المنزل قبل استئناف التدريبات في ملاعب النادي.

وأكدت لاعبة الأهلي، أن فترة التوقف لمدة 4 شهور كانت صعبة علي الجميع، وقالت :"لم نتعرض لمثل هذا التوقف طوال هذه الشهور؛ لذلك فالجميع يحتاج لفترة من التدريبات المكثفة لاستكمال اللياقة البدنية والفنية، وحتى يكون الفريق جاهزا للعودة للمباريات الرسمية".

وأشارت، إلى أن الفرق التي حرصت على الاستعداد بشكل جديد قبل عودة المنافسات سيكون لها شأن آخر في البطولات القادمة، خاصة أن البعض كان يعتقد أن المنافسات سيتم تأجيلها للموسم الجديد وحتما هذا سيؤثر على عودتهم بشكل طبيعي.

وقالت ثريا، إن معظم الفرق كانت في أفضل مستوياتها قبل التوقف، والجميع يعمل الآن على الوصول لنفس المستوى للعودة بأسرع وقت.

وشددت ثريا على أنها تسعى لتقديم مستوى قوي مثلما كان الحال قبل التوقف، وتحسين الأداء عن السابق للفوز بالدوري، وهذا الأهم بالنسبة للجميع في هذا الوقت وتحقيق كل البطولات التي يشارك بها الأهلي والمنتخب الوطني بعد استكمال النشاط.

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved