فولكسفاجن تضيف مزايا جديدة إلى السيارتين «تيجوان» و«جولف»

آخر تحديث: الخميس 8 أغسطس 2019 - 11:11 ص بتوقيت القاهرة

فولفسبورج (ألمانيا) - د ب أ:

أضافت مجموعة "فولكسفاجن" الألمانية لصناعة السيارات مجموعة من المزايا والتحديثات إلى موديلات 2020 لفئة السيارات متعددة الأغراض ذات التجهيز الرياضي (إس.يو.في)، وبخاصة السيارة "تيجوان".

وستكون كل سيارات "تيجوان" 2020 مزودة بنظام تحذير من التصادم الأمامي ومكابح طوارئ آلية ونظام للتحذير من عبور السيارات القادمة من الخلف ونظام مراقبة للنقاط غير المرئية باعتبارها مكونات أساسية.

في الوقت نفسه، ستضيف الشركة الألمانية إلى السيارات من فئة "إس.إي-آر لاين بلاك" عجلات مصقولة مقاس 20 بوصة سوداء وشارات "آر لاين" السوداء وسقف زجاجي بانورامي ونظام استشعار لأماكن الانتظار ومصابيح ضباب.

وأشار موقع "موتور تريند" المتخصص في موضوعات السيارات إلى أن "فولكسفاجن" ستضيف مزايا بسيطة إلى السيارة "أطلس" 2020.

في المقابل تعتزم "فولكسفاجن" إضافة العديد من المزايا والتحديثات إلى الجيل السابع من السيارة "جولف" وهي أشهر سياراتها وأكثرها مبيعا على الإطلاق. ومن المحتمل أن يكون هذا الجيل هو أخر أجيال هذا الطراز على الإطلاق.

في الوقت نفسه، قلصت "فولكسفاجن" الخيارات المتاحة أمام عملاء السيارة "جولف"، حيث سيكون أمام العملاء الذين يرغبون في شراء السيارة الهاتشباك القياسية فئة واحدة. وسيتم إضافة تكنولوجيا فتح وغلق الأبواب وتشغيل السيارة بدون مفتاح وعجلات مقاس 16 بوصة ونظام تدفئة للمقاعد الأمامية وسقف زجاجي واسع إلى السيارة "جولف" 2020.

كما تعتزم "فولكسفاجن" وقف إنتاج السيارة جولف الكهربائية لتحل محلها السيارة الكهربائية "آي.دي" من فئة سيارات الهاتشباك.

وستأتي السيارة "جولف جي.تي.آي 2020" مزودة بنظام مكابح الطوارئ الآلية ونظام الإنذار من التصادم الأمامي ومراقبة المناطق الخلفية غير المرئية ونظام للتحذير من عبور السيارات القادمة من الخلف باعتبارها مكونات قياسية.

كما تم تزويد السيارة "جي.تي.آي" بأحدث جيل من نظام المعلومات "كار نت"، إلى جانب إمكانية الاتصال اللاسلكي بالإنترنت بنظام "واي فاي" عند الاشتراك في خدمة الإنترنت.

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved