النيابة تطلب التحريات حول جثة سيدة بلا رأس بصندوق قمامة في الإسكندرية

آخر تحديث: السبت 8 أغسطس 2020 - 7:39 م بتوقيت القاهرة

طلبت نيابة سيدي جابر في الإسكندرية، اليوم السبت، سرعة ضبط الجُناة وإفادتها بتحريات المباحث، حول ملابسات واقعة العثور على جثة سيدة (بلا رأس ومقسومة نصفين)، مُلقاة داخل صندوق قمامة، في منطقة تعاونيات سموحة، التابعة لدائرة قسم شرطة سيدي جابر، شرقي المحافظة.

كما طلبت النيابة العامة، بإشراف المحامي العام لنيابات شرق الإسكندرية الكلية، توقيع الكشف الطبي على الجثمان، وإفادتها بالتقرير الطبي المبدئي؛ لبيان سبب الوفاة، والتحفظ على كاميرات المراقبة الموجودة في محيط الواقعة؛ ومدها بتفريغها لمعرفة هوية مرتكبي الواقعة.

ويُكثف ضباط البحث الجنائي، جهودهم لكشف ملابسات الواقعة، التي تلقى بها مساعد وزير الدخلية مدير أمن الإسكندرية، اللواء سامي عبد الرازق، غنيم، إخطارًا من مأمور قسم شرطة سيدي جابر، يفيد ورود بلاغًا من إحدى السيدات، حول رؤيتها لجثمان آدمي، داخل صندوق قمامة، موضوع أمام العقار الذي تسكنه.

وبانتقال الشرطة وسيارة إسعاف لموقع العقار الذي يحمل رقم 136، تم التأكد من وجود الجثمان، وبفحصه تبين أنه لسيدة، بلا رأس ومقسومة نصفين ومُصابة بكدمات وسحجات في مختلف أنحاء الجسم، فتم تشكيل فريق بحث جنائي؛ للكشف عن هويتها، ومعرفة ملابسات الواقعة.

وتحرر محضر إداري بالواقعة، وعمل نشرة بأوصاف الجثة بعد نقلها إلى مشرحة الإسعاف، ومتابعة بلاغات الاختفاء بكافة أقسام الشرطة، خلال الفترة الأخيرة، وإخطار النيابة العامة؛ حيث تباشر التحقيق.

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2020 ShoroukNews. All rights reserved