السجن 7 أعوام لعامل أشعل النيران بشقة حماته في الإسكندرية

آخر تحديث: السبت 8 أغسطس 2020 - 7:36 م بتوقيت القاهرة

عصام عامر:

عاقبت محكمة جنايات الإسكندرية، برئاسة المستشار جمال جمعة عقرب، اليوم السبت، عامل، يدعى "م.أ.ف"، بالسجن 7 أعوام "غيابيا"؛ لاتهامه بإشعال النيران في شقة زوجته "ج.ف.ال"، والتي تمتلكها والدتها وتدعى "ن.ال.ع"، ربتا منزل، وذلك في القضية رقم 35282 لسنة 2019 جنايات الدخيلة.

تعود وقائع القضية، إلى تلقي مساعد وزير الداخلية مدير أمن الإسكندرية، إخطارًا من مأمور قسم شرطة الدخيلة، يفيد ورود بلاغًا من شرطة النجدة، حول قيام شخص بإشعال النيران في شقة "حماته"، بسبب خلافات بينه وبين زوجته.

وأكدت التحقيقات، أنه أثناء تواجد المجني عليها الأولى "الزوجة"، لدى والدتها المجني عليها الثانية، لوجود خلافًا بينها وبين زوجها "المتهم"، تركت على أثرها الشقة "محل الواقعة"، والتي استأجرتها من والدتها للإقامة فيها مع زوجها، استخدم "سولار" وأشعل النيران في الشقة، حيث التهمت محتوياتها، وفر هاربًا.

وبتحرير محضرًا بالواقعة، وعرض القضية على النيابة العامة، قررت ندب خبراء الأدلة الجنائية، الذين أكدوا استخدام مادة سريعة الاشتعال في الحريق، فتم إحالة أوراقه لمحكمة جنايات الإسكندرية، التي أصدرت حكمها المُقدم، بعضوية المستشارين: أيمن مصطفى الصحن، وأمير عادل رمزي، وسكرتير الجنايات، سعيد عبد العظيم

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved