«أفراح القبة» تواصل نجاحها على المسرح العائم بالمنيل في 3 عروض أسبوعيا

آخر تحديث: السبت 8 أغسطس 2020 - 5:22 م بتوقيت القاهرة

يواصل البيت الفني للمسرح، بإشراف قطاع شئون الإنتاج الثقافي برئاسة المخرج خالد جلال، تقديم العرض المسرحي "أفراح القبة" في السابعة من مساء أيام الخميس والجمعة والسبت من كل أسبوع، على المسرح العائم الصغير بالمنيل.

ويشهد المسرح نجاحا كبيرا وإقبالا جماهيريا على العرض الذي يقدمه بيت المسرح برئاسة المخرج إسماعيل مختار، وينتجه مسرح الشباب برئاسة المخرج عادل حسان، وهو عن رواية الكاتب والأديب العالمي نجيب محفوظ.

ويجسد العرض محاولة الفرد تغيير الحقائق المشينة إلى مشاهد تشير إلى صاحبها بالرفعة والشرف من وجهة نظر غير محايدة، وبمهارة مخرج يملك مفاتيح الأدوار ويجد كل بطل من أبطال العرض نفسه يقوم بتمثيل دوره في الحياة بكل ما فيه من متناقضات على خشبة المسرح، مما يدفع جمهور العرض إلى الخوض في حلقات التداخل الزمني للأبطال بين ماضيهم وبين حاضرهم وما هو حقيقي أو مجرد دور لممثل يلعبه الأبطال سواء في المسرح أو الحياة الإنسانية.

والعرض من بطولة الفنانين "عبدالمنعم رياض، محمد يوسف، محمد عبدالقادر، فاطمه عادل، جيهان أنور، هايدي عبد الخالق، سمر علام، مينا نبيل، أحمد صلاح، محمد تامر، الطفل حمزة، مارتينا رؤوف"، الديكور والإضاءة عمرو الأشرف، التعبير الحركي المناضل عنتر، الموسيقى أحمد نبيل، الملابس عبير بدراوي، الماكياج أماني حافظ، مخرج منفذ خالد شكري، إخراج يوسف المنصور.

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved