والده: أحمد سيد غريب تلقى عروض كثيرة بعد مباراة الاتحاد

آخر تحديث: الإثنين 8 أغسطس 2022 - 2:02 م بتوقيت القاهرة

محمد عبد المحسن

كشف سيد غريب، مدرب فريق 2006 بالنادي الأهلي ووالد أحمد سيد غريب، مهاجم الفريق وصاحب الثنائية في شبام الاتحاد السكندري، أن نجله تلقى 4 عروض للإعارة، لكنه يتمنى الاستمرار في الأهلي.

الأهلي حقق الفوز بنتيجة 3-0 أمام مضيفه الاتحاد السكندري، في المباراة التي جمعت الفريقين مساء أمس الأحد، ضمن منافسات الجولة التاسعة والعشرين للدوري، وشهدت مشاركة الأهلي بفريق من الشباب والعائدين من الإصابة.

وتألق أحمد سيد غريب في مباراة الأمس، حيث وقع على هدفين من الأهداف الثلاثة فيما سجل زياد طارق الهدف الثالث للأهلي بطريقة رائعة.

وقال سيد غريب في تصريحات تلفزيونية عبر قناة «أون تايم سبورتس 2»: «أشكر محمود الخطيب ومدربي قطاع الناشئين على العمل مع الناشئين الذين تم تصعيدهم للفريق الأول».

وأضاف: «اللاعبون كانون عائدين من إجازة استمرت 3 شهور، وتدربوا 3 أسابيع فقط في قطاع الناشئين، ولم يخوضوا أي مباريات ودية، ورغم ذلك كانوا على قدر المسؤولية، الأهلي لديه لاعبين شباب جيدين، يحتاجون الفرصة».

وأوضح: «أحمد سيد غريب لم يتدرب مع الفريق الأول سوى مرتين فقط قبل مباراة الاتحاد، كنت أخشى عليه من الحمل البدني الكبير، كونه عائد من إجازة بعد نهاية الموسم الماضي، ولم يتدرب كثيرًا في الفترة الماضية».

وتابع: «أحمد ابن الأهلي، دخل النادي وعمره 6 أعوام فقط، تلقى 4 عروض للإعارة في الفترة الماضية، كما أن هناك عروضًا وصلتني بعد المباراة، منها الاتحاد السكندري نفسه، لكن نتمنى أن يستمر في الأهلي، لأنه بيتنا».

وأتم: «هناك لاعبين آخرين جيدين في قطاع الناشئين تم تصعيدهم ولم يحصلوا على فرصة المشاركة بعد، هناك لاعبين قادرين على حمل اسم الأهلي، هذه الفرصة لا تأتي كثيرًا للناشئين، لكن اللاعبين الذين شاركوا أمام الاتحاد أنهم لاعبين جيدين».

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved