نجم ليفربول السابق يدافع عن محمد صلاح

آخر تحديث: الأحد 8 سبتمبر 2019 - 12:16 م بتوقيت القاهرة

محمد عمران

دافع روبي فاولر نجم ليفربول السابق عن محمد صلاح لاعب "الريدز" بعد الأزمة التي حدثت بسبب غضب السنغالي ساديو ماني منه اثناء لقاء بيرنلي بالجولة الرابعة من الدوري الإنجليزي.

وقال فاولر  في تصريحات نقلتها صحيفة "ميرور " الإنجليزية ": لقد كنت أتابع ما حدث بمزيج من الاشمئزاز والدهشة، حيث سيطر أسما ماني وصلاح على العناوين الرئيسية للصحف، اشمئزاز لأنني لم أسمع أبدًا من قبل، مثل هذا الهراء، وما يسمي بالمشاحنة بين محمد صلاح وساديو ماني، ودهشة، لأنني أعرف الثُنائي جيدًا، الجميع علقوا على الأمر، ويتحدثون حول أنانية صلاح أو تدميره لروح الفريق، ماذا الهراء، ألم يشاهدوا كرة القدم من قبل".

وأضاف أسطورة "الريدز": " لا يُمكن أنّ تكون هدافًا من الطراز الرفيع، دون اعتقاد تام بداخلك بأنك ستُحرز أهدافًا".

وأشار فاولر إلى هدفه شباك مانشستر يونايتد: " كان أحد أهدافي الأكثر شهر، عندما حطمت مرمى بيتر شمايكل، حينا جعلته يبدو غبيًا، وجعلني أبدو رائعًا، ومع ذلك إيان راش كان متواجدًا، وكانت هُناك مساحة صغيرة، هل كان يجب أنّ أمرر الكرة له".

وأكمل: " هؤلاء الناس الذين انتقدوا صلاح، هل تصدقون ذلك، كانوا يقولون أيضًا أنني أناني، وكنت غيورًا لأن إيان راش يسجّل أهدافًا، في تلك المُباراة، وقبل الهدف بثلاث دقائق، مررت الكرة إلى راش، وكان على بعد ثلاث ياردات من المرمى، وأهدرها، وأنا لم أكن أريد التمرير له، حينها شمايكل تحرك بشكل خاطئ، وكنت أعتقد أنني قادر على إحراز هدف".

وتابع فاولر: " هذا ما يفعله الهدافون، إنهم يتدربون على ذلك لمدة أسبوع، ويعملون على معرفة كيفية التسجّيل من كل جزء في الملعب، يتدربون على التسجّيل من 5 ياردات أو 20 أو 40، أنظر إلى أرقام محمد صلاح، وستعرف أنه سيواصل القيام بذلك، الناس يقولون عليه أناني، ولكن ماذا يريدون ، هل يريدون منه أنّ يكون هدافًا، أم يريدون منه أنّ يكون لاعب يمرر فقط الكرات لنجاح الآخرين، لا يُمكنك الحصول على الاثنين".

واختتم تصريحاته " الناس أيضًا يقولون إن صلاح لا يمرر الكرة لأنه يشعر بالغيرة من ماني ولا يريده أنّ يسجّل ما هذا الهراء!، هل هو لديه مستع من الوقت للتفكير خلال المباراة، الأمر ليس أنه لا يريد صنع فرص للآخرين، وماني يعرف ذلك، ما فعله السنغالي لأنه كان مُحبطًا من استبداله".

يذكر أن ماني قد عبر عن غضبه عقب تبديله في  الدقيقة 85 من مباراة  بيرنلي وقد انتهي اللقاء بفوز "الريدز" بثلاثية نظيفة، السبت الماضي، على ملعب "تريف مور"، ضمن لقاءات الجولة الرابعة من الدوري الإنجليزي الممتاز.

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved