والد ضحية التنمر بالإسكندرية: ابنتي أصيبت بصدمة نفسية.. قالولها يا بنت البواب

آخر تحديث: الثلاثاء 8 أكتوبر 2019 - 10:53 م بتوقيت القاهرة

محمد عبد الجليل

عرض الإعلامي عمرو عبد الحميد، خلال تقديمه برنامج "رأي عام"، المذاع عبر فضائية "تن"، مساء اليوم الثلاثاء، واقعة تعرض طالبة بإحدى المدارس في الإسكندرية للتنمر، والاعتداء من قبل إحدى السيدات.

وعلق محمد محمود، والد الفتاة، على الواقعة، قائلًا: "يوم 29 اللي فات جاني تليفون إن بنتي روان منهارة في حوش المدرسة، وروحت لقيتها بتعيط ومش قادرة تتكلم كلمة، وطبطبت عليها وقلت لها مالك فيه إيه".

وتابع أن والدة إحدى الطالبات بالمدرسة، قد تعدت على ابنته بالضرب والتنمر، مضيفًا: "قالت لي والدة زميلتي ضربتني وأهانتني وقالت لي قدام زمايلي يا بنت البواب، أنت متعرفيش أبوها شغال إيه؟ أبوها مهندس بترول، إنما أبوكي إنت حرامي".

وأردف: "قالت لي أنا تعبانة نفسيًا ومش هاجي المدرسة تاني، وقلت لها إنت زعلانة إني شغال بواب؟ الرسول كان راعي غنم، ومتزعليش، وحبيت أهدي نفسية البنت"، مؤكدًا أن هناك شهودًا على الواقعة.

وواصل: "روان نامت اليوم ده، وداخل أبص عليها لقيتها مفتحة وهي نايمة، وصبحت تاني يوم روحت على التأمين، والدكاترة حولوني للأخصائية النفسية، وقالولي بنتك عندها صدمة نفسية وجالها شلل في العصب السابع"، مشيرًا إلى تحريره محضرًا في قسم الشرطة بالواقعة.

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved