أحمد رزق عن حالة الفكاهة في «الممر»: طبيعة المصريين أكثر مرحا وقت الحزن

آخر تحديث: الثلاثاء 8 أكتوبر 2019 - 10:03 ص بتوقيت القاهرة

أميرة علي

قال الفنان أحمد رزق، أحد أبطال فيلم الممر، إن حالة التوازن في أحداث الفيلم بالمزج بين المرح والحس الفكاهي لشخصية «إحسان» وبين حالة الجد التي تظهر في أغلب المشاهد، تطلبت قيادة حكيمة من المخرج شريف عرفة، لأنه الوحيد الذي يرى الفيلم من الخارج.

وأضاف في لقائه ببرنامج «كل يوم» المذاع على فضائية «أون إي» مساء الاثنين، أن كل فرد من فريق العمل يجتهد في دوره، أما المخرج شريف عرفة كان على دراية كافية بمفتاح كل شخصية وشكلها وبدايتها وتطويرها ونهايتها أيضًا، معقبًا: «تسيب نفسك على إيده وأنت مطمن».

وأوضح أن الكوميديا في هذه النوعية من الأفلام أبسط كثيرًا، من أفلام الكوميديا، وذلك لأن المواطنين بطبيعتهم أكثر مرحًا وقت الجد، فهو طابع مصري، قائلًا: «حالة الجد عند المواطنين بتقرب الضحك لديهم».

وأكد أن طبيعة الفيلم لم تكن جديدة من نوعها عليه بل كانت مشابهة لفيلم مافيا وهو من إخراج شريف عرفة أيضًا، والتي كانت المنفذ الوحيد لرسم الابتسامة على وجه المواطنين وسط أحداث الأكشن.

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved