مدبولي أمام «النواب»: الاستقرار الأمني والتنمية الهم الأكبر للحكومة بقيادة السيسي

آخر تحديث: الثلاثاء 8 أكتوبر 2019 - 1:47 م بتوقيت القاهرة

أ ش أ



قال رئيس مجلس الوزراء الدكتور مصطفى مدبولي إن الحكومة تضع الاستقرار الأمني ودفع عجلة التنمية على رأس أولوياتها، تحت قيادة الرئيس عبد الفتاح السيسي، مؤكدا أن القوات المسلحة كانت ولا تزال ركيزة الاستقرار لمصر ضد محاولات النيل منها.
جاء ذلك في بيان ألقاه مدبولي خلال الجلسة العامة لمجلس النواب اليوم /الثلاثاء/ برئاسة الدكتور علي عبد العال رئيس المجلس، بحضور وزراء المالية محمد معيط، الكهرباء والطاقة محمد شاكر، التخطيط هالة السعيد، الشباب والرياضة أشرف صبحي، الأوقاف مختار جمعة، والتموين علي المصيلحي .
وأكد مدبولي أن الهم الأكبر للحكومة الحالية كما الحكومات السابقة التي تم تشكيلها تحت قيادة الرئيس السيسي هو تحقيق الاستقرار الأمني ودفع عجلة التنمية في كل أنحاء الجمهورية بعد مرحلة من الاضطرابات مر بها الوطن.
ووجه مدبولي التهنئة للشعب المصري ومجلس النواب ورئيس الجمهورية والقوات المسلحة بمناسبة ذكرى نصر حرب أكتوبر المجيدة، مشيرا إلى أن هذه الحرب أكدت أن القوات المسلحة كانت ولا تزال ركيزة الاستقرار لمصر ضد محاولات النيل منها، وتخوض مع الشرطة حربا ضروسا للحفاظ على أمن مصر.
بدوره، وجه عبد العال الشكر لمجلس النواب على ما بذله من جهد كبير في ظل ظروف ومتغيرات دولية شديدة الصعوبة، مضيفا أن مجلس النواب أصدر عددا كبيرا من التشريعات في جميع المجالات، والتي أسهمت في بناء هذا الوطن وساعدت الحكومة على تنفيذ برامجها.

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved