خالد أبو بكر: عبد الناصر والسادات ومبارك والسيسي لهم أخطاء.. دول بشر

آخر تحديث: الثلاثاء 8 أكتوبر 2019 - 9:29 م بتوقيت القاهرة

-متكونش ناصري ولا ساداتي ولا مباركي أو سيساوي.. خليك مصري

قال الإعلامي خالد أبو بكر، إن توثيق فيلم الممر لكون عبد الناصر مسؤولًا عن نكسة 67، ليست أزمة، موضحًا :«عبد الناصر طاهر اليد، عمل حرب الاستنزاف، ودخل باسم مصر في إفريقيا، وعبد ناصر أيضًا اتهزم في 67 طبعًا».

وأضاف خلال تقديمه لبرنامج «الحياة اليوم»، المذاع عبر فضائية «الحياة»، مساء الثلاثاء، «إنتوا ليه بتمجدوا الأشخاص، الرؤساء بشر يصيبون ويخطئون، خليك مصري، متكونش ناصري ولا ساداتي ولا مباركي ولا سيساوي حتى»، مؤكدًا: «خليك مصري وناقش بموضوعية».

وتابع مستنكرًا: «هو الرئيس نبي؟ السادات وعبد الناصر ومبارك والرئيس السيسي لهم أخطاء، دول بشر، كفاية بقا تخلصوا من الأمراض دي»، مضيفًا: «حسني مبارك قائد سلاح الطيران في أكتوبر، قائد عسكري حارب وانتصر، من الجهل أن تناقش هذه العبارة، هتقولي اتهم في جريمة مخلة بالشرف وثبتت إدانته وحوكم، برضه حقيقية اللي عمل ده هو اللي عمل ده، أنا بكلمك عن حقائق هذه ليست قضايا اجتهادية».

وأردف: «خلونا موضوعيين، لا يوجد شيء اسمه أن تتبنى عباءة رئيس معين، ناقشني في القضية على كل الناس، متقوليش إلا عبد الناصر أو السادات أو حسني مبارك أو الرئيس السيسي، دول بشر، انتوا هتخلقوا آلهة!».

 

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2019 ShoroukNews. All rights reserved