ننشر خريطة القنوات الإقليمية للاحتفال بالمولد النبوي

آخر تحديث: الجمعة 8 نوفمبر 2019 - 6:33 م بتوقيت القاهرة

أعد قطاع القنوات الإقليمية بالهيئة الوطنية للإعلام، خريطة برامجية للاحتفال بذكرى المولد النبوي الشريف على مدار يوم غد السبت عبر بتطويع برامج قنوات القطاع من أجل تلك المناسبة العطرة وذلك بإستعراض مظاهر الإحتفال في الأقاليم المختلفة، وتتضمن الخريطة العديد من البرامج والفقرات المفتوحة وعرض مجموعة كبيرة من الألحان والأغاني الشهيرة المرتبطة بالمولد النبوي الشريف فضلاً عن إذاعة مجموعة من الأعمال الدرامية والأفلام الدرامية والأفلام التسجيلية، ومن البرامج المطوعة للاحتفال بذكرى المولد النبوي الشريف.

قناة القاهرة
تطوع مجموعة من البرامج منها، برنامج صباح القاهرة، وأهل الجنة، وبرنامج العاصمة والناس، ولايف ستايل، و مع الناس.

قناة القنال
تقدم القناة حلقات خاصة من لبرامجها صباح القنال، برنامج واحة الدعاء حلقة بعنوان على سنتك نعيش، برنامج صبيان و بنات، برنامج نساء مؤمنات، برنامج القنال اليوم، وعرض قصيدة نهج البودرة.

قناة اسكندرية
تطوع قناة الاسكندرية مجموعة من البرامج منها، صباح اسكندرية، وحديث فضيلة الشيخ الشعراوي-عن وصف الرسول(ص) -، وكأنك تراه، وآخر النهار، واسكندرية مباشر حلقة خاصة مع أحد علماء الأزهر الشريف.

قناة الدلتا
اعدت قناة مجموعة من الحلقات الخاصة ببرنامج صباح الدلتا، وخليل الله، وجدد حياتك، وبرنامج علشان بكرة، واسهر معانا.

قناة طيبة
وتحتفل قناة طيبة بتطوع برنامجها صباح طيبة، برنامج حياتنا،برنامج شارع الجنوب.

قناة الصعيد
تقدم قناة الصعيد في الاحتفال بالمولد النبوي فترة مفتوحة بعنوان (ولد الهدي) احتفالا بذكرى المولد النبوي الشريف، وسهرة خاصة يحييها الشيخ ياسين التهامي.

وتعرض القناة مجموعة من الأفلام الدينية ومنها فيلم هجرة الرسول (ص)، وفيلم عظماء الإسلام، ومن الأفلام التسجيلية :عن قصة سيدنا محمد. بالإضافة لإذاعة الأغاني الخاصة بالمولد النبوي الشريف.

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2019 ShoroukNews. All rights reserved