نائب جامعة الإسكندرية يشهد حفل تخرج الدفعة 74 لكلية العلوم

آخر تحديث: الجمعة 8 نوفمبر 2019 - 5:38 م بتوقيت القاهرة

هدى الساعاتي

شهد الدكتور علاء الدين رمضان نائب رئيس جامعة الإسكندرية لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة مساء أمس حفل تخرج الدفعة 74 بكلية العلوم، الدفعة ٤ من برنامج الميكروبيولوجيا الصناعية والكيمياء التطبيقية، الدفعة التاسعة من برنامج جيولوجيا البترول وذلك بمقر كلية العلوم بمحرم بك. وبحضور ا. د أمانى إسماعيل عميد الكلية، نواب رئيس الجامعة السابقين، ووكلاء الكلية وأعضاء هيئة التدريس ورؤساء الأقسام والعاملين وأولياء الأمور والطلاب.

وفي كلمته أعرب نائب رئيس الجامعة عن سعادته بمشاركته في الاحتفالية مؤكدًا أن خريج كلية العلوم يتميز بالولاء والانتماء للكلية كما ينتشر خريجي علوم الإسكندرية في كافة أنحاء مصر من خلال تقلد المناصب الرفيعة والهامة وأضاف موجها كلامه للطلاب بأهمية تنمية المهارات وثقل المعرفة لإيجاد فرص في سوق العمل.

وأشارت د أمانى إسماعيل عميد الكلية أن احتفال اليوم يمثل يوم الحصاد وقطف ثمار الجد والعمل والكفاح والمثابرة وهي اللحظة التي ينال فيها كل مجتهد نصيبه من التكريم وأثنت على جهود أولياء الأمور وتحملهم الكثير خلال سنوات الدراسة كما قدمت الشكر والتقدير للجنة إعداد الحفل من اساتذة وموظفي الكلية.

بدأ الحفل بطابور عرض للخريجين ثم السلام الجمهوري وآيات من القرآن الكريم وكلمة للطالبة المثالية ثم إلقاء قسم الخريجين وتسليم شهادات التخرج لطلاب الكلية.

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved