مدرب بايرن ميونيخ المؤقت يرد على التساؤلات بشأن مستقبله

آخر تحديث: الجمعة 8 نوفمبر 2019 - 5:29 م بتوقيت القاهرة

رد هانسي فليك المدير الفني المؤقت لفريق بايرن ميونخ على التساؤلات المتعلقة بمستقبله قائلا إن تركيزه منصب في الوقت الحالي فقط على مباراة القمة المرتقبة أمام بوروسيا دورتموند غدا السبت ضمن منافسات الدوري الألماني لكرة القدم (بوندسليجا).

وقال فليك - في تصريحاته للصحفيين اليوم الجمعة: "المباراة أمام دورتموند بمثابة خط النهاية. نحن نرغب في تجاوزها بتحقيق الفوز. وهذا ما يحركني الآن."

وكان فليك قد تولى تدريب بايرن بشكل مؤقت يوم الأحد الماضي، عقب الإعلان عن رحيل الكرواتي نيكو كوفاتش عن منصب المدير الفني لبايرن إثر الهزيمة الثقيلة أمام آينتراخت فرانكفورت 1 / 5 .

وقاد فليك فريق بايرن للفوز على أولمبياكوس اليوناني 2 / صفر أمس الأول الأربعاء، ضمن منافسات دوري أبطال أوروبا.

وأعلنت إدارة النادي البافاري أنها تعتزم الإعلان عن المدير الفني الجديد لبايرن بحلول نهاية فترة التوقف الدولي المقبلة، لكن فليك قال إنه لا يشعر بأي ضغوط إزاء ذلك.

وقال فليك "نادي بايرن هو من سيتخذ القرار."

ومثلما كان الحال خلال إعداد الفريق لمباراة أولمبياكوس، ركز فليك في تدريبات الفريق على الجانب الدفاعي بشكل كبير، وقال فليك "كان أمرا جيدا للغاية أن نركز على الجانب الدفاعي."

وقبل مباراة الأربعاء، كانت آخر مباراة حافظ فيها بايرن ميونخ على شباكه نظيفة، في منتصف سبتمبر، وكانت أمام كولون.

ويحتمل أن يدفع فليك /54 عاما/ في مباراة الغد بنفس التشكيلة التي خاض بها مباراة الأربعاء، وهو ما يعني بقاء فيليبي كوتينيو وتياجو على مقاعد البدلاء.

وينتظر أن يحل اللاعب الشاب لوكاس ماي مكان جيروم بواتينج الذي يخضع للإيقاف.

ويحتل بايرن ميونخ حامل اللقب، المركز الرابع في البوندسليجا بفارق نقطة واحدة خلف بوروسيا دورتموند صاحب المركز الثاني، وأربع نقاط خلف بوروسيا مونشنجلادباخ المتصدر.

وفي حالة خسارة بايرن ميونخ أمام دورتموند، سيشكل ذلك ضربة قوية لآماله في الحفاظ على اللقب، لكن فليك قال إن حصد النقاط الثلاث للمباراة هو الهدف.

وقال فليك "اللاعبون يتحلون بدرجة عالية من التركيز، فهم محترفون. إنهم يدركون مدى أهمية المباراة. سيقدمون كل ما لديهم".

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2019 ShoroukNews. All rights reserved