«هانى ويل» تستهدف مبيعات بقيمة 120 مليون نهاية العام الحالى

آخر تحديث: السبت 8 ديسمبر 2018 - 10:52 م بتوقيت القاهرة

محمود مقلد:

تستهدف الشركة الأوربية المتحدة للصناعات الغذائية (هنى ويل) زيادة حجم مبيعاتها إلى 120 مليون جنيه بنهاية العام الجارى مقابل نحو 90 مليون جنيه العام الماضى 2017.
شرعت الشركة فى خطة طموحة لزيادة معلات البيع والتصدير على المستويين الداخلى والخارجى، وذلك عبر زيادة حصتها السوقية فى الداخل، والعمل على فتح المزيد من الاسواق التصديرية فى الخارج، حسب تصريحات محمد شحاتة مدير عام التسويق بالشركة.
اضاف «انتهت هنى ويل من خططها الاستثمارية التى قامت بها خلال الفترة الاخيرة، حيث نجحت الشركة فى تطوير عدد من خطوط الانتاج، وأضافة نحو 3 خطوط جديدة وهو ما ساهم فى رفع الطاقة الانتاجية إلى نحو 50 ألف كرتونة شهريا من البسكويت، وحوالى 70 ألف كرتونة من الحلويات».
وكشف شحاتة عن إبرام شركته لعدد من العقود التصديرية مع دول افريقية وعربية خلال الفترة الاخيرة وهو ما سيساهم فى رفع معدلات صادرات الشركة الأوروبية بشكل كبير.
الجدير بالذكر ان شركة هنى ويل تمتلك نحو 3 مصانع بدمياط والعاشر من رمضان والسادس من أكتوبر، كما تنتج الشركة ما يقرب من 60 منتجا، فى حين تبلغ حصتها السوقية نحو 16% من السوق، وتصدر منتجاتها لاكثر من 20 دولة فى مختلف دول العالم.

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved