أشرف زكي عن الفنان سيد مصطفى: غدا ألقاه في مقر النقابة

آخر تحديث: الأحد 8 ديسمبر 2019 - 10:27 م بتوقيت القاهرة

محمد عباس

أعلن الفنان أشرف زكي، نقيب المهن التمثيلية، في تصريح لـ«الشروق»، أنه سيلتقي الفنان سيد مصطفى، غدا الإثنين، في تمام الثانية ظهرًا بمقر النقابة، فور عودته من حفل ختام مهرجان الإسكندرية المسرحي العربي.

وكان الفنان سيد مصطفى قد أعلن في تصريحات خاصة لـ"الشروق"، أنه يخضع للعلاج من مشكلة في القلب لم يحددها، ويجري إشاعات وتحاليل بشكل دوري، ولكنه في الوقت نفسه، نافيًا أن يكون طلب من أحد المساعدة عبر السوشيال ميديا، متبرئًا من الحملة التي انتشرت على صفحات ومواقع التواصل، والتي تروج لمروره بضائقة مالية، وأن أحدًا لم يقف بجانبه في أزمته.

وأعرب «مصطفى» عن استياءه من الأشخاص التي تستغل اسمه وحالته الصحية في الترويج لأشياء غير صحيحة تتعلق بحالته المادية، مؤكدًا أن المنشور الذي تم الترويج له، اليوم الأحد، على مواقع التواصل الاجتماعي انعكس بشكل سلبي على بيته وأسرته، خاصة أنه تكرارًا لما انتشر قبل 5 سنوات تقريبًا عندما قيل أنه «لا يملك أجرة المواصلات»، على غير الحقيقة.

وكان قد انتشرت صباح، اليوم الأحد، على مواقع التواصل الاجتماعي شائعة تدهور الحالة الصحية والمادية للفنان سيد مصطفى، وأنه لا يوجد أحد بجانبه وطالب النقابة بمساعدته، قبل أن يتراجع مروج المنشور ويحذفه من صفحته الشخصية.

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved