المخرج إسلام العزازي: أرجو من صاحبات الشهادات اللاتي اتهمنني بالتحرش اتخاذ الإجراءات اللازمة

آخر تحديث: الثلاثاء 8 ديسمبر 2020 - 11:44 م بتوقيت القاهرة

رد مخرج فيلم "عنها" إسلام العزازي، على الإتهامات التي وجهت له بشأن تحرشه ببعض الفتيات، وطلب من صاحبات الشهادات ضده توجيه اتهام رسمي له حتى تحسم الجهات المعنية التي يثق بها كل الأطراف.

وكتب إسلام عبر حسابه الرسمي على موقع "فيسبوك": "الشهادات اللي نشرت امبارح والنهاردة، وربط البعض اسمي بها، هي ممتلئة بعدم الصحة والافتراء".

وتابع: "لذلك أرجو من صاحبات الشهادات، لأهمية وخطورة الموضوع، إتخاذ الإجراءات اللازمة عبر الجهات المعنية، لكي يفتح تحقيق رسمي يوثق به كلام كل الأطراف بدقة.. وأرجو من المجتمع الافتراضي توخي الحرص، ومعرفة أن الإدانة لكي تكون صحيحة تتطلب تقصي للحقائق من جميع الأطراف، وأن التشويه والتشهير يتطلب اثباتات على قدر حجم الاتهام".

وكان مهرجان القاهرة السينمائي، قد أصدر بيانا بشأن ما تم تداوله عن واقعة تحرش مخرج أحد الأفلام المشاركة في المسابقة الدولية، مؤكدا أنه إذا تم إثبات الواقعة سيتم استبعاد فيلمه من المسابقة.

ويؤكد مهرجان القاهرة السينمائي على احترامه الكامل للمرأة، ورفض كل أشكال العنف ضدها، ومنها التحرش.

وقد تابع المهرجان على مدار الساعات الماضية، باهتمام ما تردد عن مخرج أحد أفلام المسابقة الدولية، ورغم ان الاتهامات الموجهة لهذا المخرج ليست مؤكدة، ولم يتم التحقق من صحتها حتى الآن، إلا أن المهرجان درءا للشبهات يتعهد بأنه إذا ثبتت أي من الشهادات المقدمة ضده، أو تم التقدم ضده ببلاغات رسمية تؤكد صحة الواقعة سيتم استبعاد الفيلم من المنافسة في المسابقة الدولية.

وحتى يحدث ذلك يلتزم المهرجان تجاه الفيلم بعرضه في المواعيد المعلنة مسبقا حتى لا تتعرض التجربة وصناعها للظلم، وكذلك احتراما للجمهور الذي حجز التذكرة.

 

الشهادات اللي نشرت امبارح والنهاردة، وربط البعض إسمي بها، هي ممتلئة بعدم الصحة والافتراء. ولذلك أرجو من صاحبات الشهادات،...

Posted by Islam El Azzazi on Tuesday, December 8, 2020

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2022 ShoroukNews. All rights reserved