الأحد.. انطلاق بطولة بلاك بول المفتوحة للاسكواش بمشاركة 48 لاعبا

آخر تحديث: الأربعاء 8 ديسمبر 2021 - 3:29 م بتوقيت القاهرة

علي البحيري

تنطلق بطولة بلاك بول المفتوحة للاسكواش يوم الأحد المقبل في نسختها الثامنة حيث تقام بطولة سيدات الاسكواش المحترفات في الفترة من 12 إلى 16 ديسمبر على أن تقام بطولة الرجال المحترفون في الفترة من 16 إلى 20 ديسمبر 2021.

ويتنافس في هذه البطولة 48 لاعبا ولاعبة على جوائز مالية 220 ألف دولار.

وأكد احمد العبد رئيس مجلس إدارة نادي بلاك بول أن استمرارية النادي في تنظيم تلك البطولة مرتين كل عام وضع البطولة من اهم المسابقات والبطولات الدولية للاسكواش ما بين تصنيف ذهبي أو بلاتينيوم وهي بمثابة دعم كبير لرياضة الاسكواش على مستوى العالم حتى تصبح رياضة أوليمبية في القريب العاجل .

وأشار محمد رائف الرئيس التنفيذي لنادى بلاك بول ومدير عام البطولة إلى أن البطولات التي ينظمها النادي تعتبر واحدة من اهم سبعة بطولات تنظم علي مستوي العالم كل عام ويشارك فيها اللاعبين من أرقى تصنيف عالمي ويمثلون اكثر من 15 دولة، ويأتي علي رأسهم اللاعب المصري علي فرج المنصف الاول  ونور الشربيني المصنفة الأولى على العالم.

كما تشارك نوران جوهر وهانيا الحمامي كما تشهد هذه البطولة عودة لاعبة مصر الدولية نور الطيب لملاعب الاسكواش مرة اخرى، ويشارك ايضا من الرجال طارق مؤمن ومروان الشوربجي ومصطفي عسل كما تشارك  اللاعبة سارة جين بيري الحائزة علي المركز الاول في العام الماضي.

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved