سعيد: صفقات الأهلي ب80 مليون جنيه .. وحلمت برئاسة النادي منذ 40 سنة

آخر تحديث: السبت 9 يناير 2016 - 5:00 ص بتوقيت القاهرة

محمود باهي

أكد أحمد سعيد نائب رئيس النادي الأهلي أن المجلس الحالي الذي يرأسه محمود طاهر لم يقصر في تدعيم فريق الكرة، رغم خسارة كل البطولات الموسم الماضي.

وقال سعيد في حديث مطول ببرنامج (آخر كلام) بقناة (دريم) إن المجلس الحالي تولى المسئولية عندما كان الفريق يحتل المركز الخامس في مجموعته بالدوري، ثم فاز بعدها بالبطولة، وتوج بكأس الكونفدرالية لأول مرة في تاريخ الأندية المصرية، وفاز بلقب السوبر المصري مرتين.

وأضاف: "نقوم بعملية إحلال وتجديد، وقمنا بتدعيم الفريق بصفقات قيمتها 80 مليون جنيه، وهي عملية قامت بها إدارة النادي خلال الفترة بين عامي 2000 إلى 2004 عندما كان المجلس يقوده عمالقة الكرة صالح سليم ثم حسن حمدي، وتعاقب على تدريب الفريق أكثر من مدرب أجنبي".

وواصل نائب رئيس الأهلي: "الأهلي أنهى الموسم الماضي وصيفًا للدوري وكأس مصر، ولم يحتل المركز 70 أو 80 .. فأين الانهيار؟".

وتطرق أحمد سعيد إلى أزمة الحكم القضائي ببطلان الانتخابات، قائلاً إنه غير قابل للتعيين، في حالة رفض الاستشكال وتأكيد الحكم بحل مجلس إدارة الأهلي.

واختتم تصريحاته: "أحلم برئاسة الأهلي منذ 40 عامًا، عندما عدت من النادي بعد الانتخابات التي فاز بها الفريق مرتجي على الكابتن صالح سليم عام 1976، كنت مع أبي وأمي، قلت لنفسي ولماذا لا أكون رئيسًا للنادي في يوم من الأيام، ومع ذلك لم أتخيل يومًا ما أنا أصل بالفعل للمنصب الذي أشغله حاليًا أو كعضو مجلس إدارة".

 

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved