«الحناوي»: لم يبلغني أحد بإحالتي للتحقيق في «انتقاد السيسي».. وإعلامي: المذيعة تحتاج للعلاج

آخر تحديث: الأربعاء 9 مارس 2016 - 9:44 م بتوقيت القاهرة

 أحمد فاروق

حمدى الكنيسى: المذيعة مريضة بالشهرة وتحتاج للعلاج.. واهتمام وسائل الإعلام بالمتجاوزين يصنع منهم أبطالا مثل توفيق عكاشة
  

أكدت عزة الحناوى، مقدمة برنامج «أخبار القاهرة» على القناة الثالثة بالتلفزيون المصرى، أن اتحاد الإذاعة والتلفزيون لم يبلغها بأى إجراء رسمى، حتى الآن، وأنها قرأت خبر تشكيل لجنة برئاسة د. عماد حسن مكاوى للتحقيق فى انتقادها لرئيس الجمهورية من خلال وسائل الإعلام فقط.

واتهمت الحناوى فى تصريحات لـ«الشروق»، اللجنة بعدم الحياد، وأنه تم تشكيلها لتصفية الحسابات معها، كاشفة فى الوقت نفسه أنها حركت قضيتين ضد رئيس اتحاد الاذاعة والتلفزيون ورئيس القناة الثالثة .
وأضافت أن ما فعله عصام الأمير رئيس الاتحاد "كان خوفا على منصبه، بعد ان انتشر الفيديو على مواقع التواصل الاجتماعى ولاقى استحسان البعض". وأعلنت الحناوى أنها ستطعن على تشكيل هذه اللجنة ، لعدم حيدتها وانتمائها لنظام مبارك، على حد قولها، وتابعت أنها لن تسمح لأى قيادة داخل ماسبيرو أو خارجه بمنعها من أن تقول رأيها بحرية.
من جهته، قال الإعلامى حمدى الكنيسى عضو اللجنة المشكلة من ماسبيرو للتحقيق مع الحناوى، إن اللجنة بدأت فى مشاهدة مقطع الفيديو الذى تهاجم فيه المذيعة رئيس الجمهورية، مشددا على أن اللجنة التى تضم الإعلامية سناء منصور ويرأسها د. حسن عماد مكاوى، ستتعامل مع الواقعة بمنتهى الدقة والأمانة والمهنية.
وأكد الكنيسى أن اللجنة لم تجتمع وإنما يشاهد كل من أعضائها مقطع الفيديو على حدة، ومن المقرر أن تعقد اجتماعا عاجلا لإعلان التقرير النهائى الذى يهتم بتقييم مستوى المذيعة المهنى.
وأرجع الكنيسى ما فعلته الحناوى، لقناعتها بأن المذيع الذى يتجاوز فى مصر يتحول إلى بطل بسبب اهتمام وسائل الإعلام به، ومثل هذه النماذج ينتابها شهوة وأمراض الشهرة، كما حدث من قبل مع توفيق عكاشة.
وطالب الكنيسى بأن تخضع عزة الحناوى للعلاج، لأنها تنتمى للنوعية التى تتخيل أن خطأها سيجلب لها الشهرة، ولا تعطى لنفسها فرصة لإصلاح سلوكها، وكل ما يشغلها فقط أن يتحدث الإعلام عنها.

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved