جريفين ينضم رسميا إلى بروكلين نتس

آخر تحديث: الثلاثاء 9 مارس 2021 - 12:46 م بتوقيت القاهرة

د ب أ

أعلن نادي بروكلين نتس المرشح للمنافسة على لقب دوري كرة السلة الامريكي للمحترفين بقوة هذا الموسم عن ضم النجم بلايك جريفين الى صفوفه بعد رحيل الاخير عن ديترويت بيستونز.

وانضم جريفين الذي يبلغ عامه الـ32 الاسبوع المقبل الى مجموعة من النجوم في ثاني ترتيب المنطقة الشرقية.

ويشكل وصول جريفين البالغ طوله 2,06 مترًا والذي شارك في ست مناسبات في مباراة كل النجوم "أول ستار" إضافة كبيرة لفريق المدرب الكندي ستيف ناش الى جانب أسماء كبيرة كجميس هاردن، كايري ارفينج، وكيفن دورانت.

وقال مدير عام نتس شون ماركس في بيان "نحن محظوظون كوننا قادرون على ضم لاعب من طينة بلايك الى فريقنا في هذه المرحلة من الموسم".

وتابع "بلايك هو لاعب ذات إمكانات متعددة في مقدمة الملعب وله سجل حافل من النجاحات في الدوري، ونحن متحمسون لرؤية التأثير الذي سيحدثه لنا داخل وخارج الملعب في بروكلين".

وذكرت وسائل إعلام أن جريفين خسر 13,3 مليون دولار من أجل تأمين خروجه المبكر من بيستونز الشهر الماضي، ما أثار إعجاب زملائه الجدد في بروكلين.

وقال هاردن للموقع الرسمي لنتس "أنا متأكد أنه يريد تحقيق الانتصارات".

وتابع الهداف الذي وصل مطلع العام من هيوستن روكتس في صفقة مفاجئة "إذا تخلى عن المزيد من المال للرحيل عن ديترويت، فهو يريد الفوز ويريد الحصول على فرصة لخوض دقائق مهمة. أنا أفترض أن هذا هو أحد أسباب قدومه.. سيشكل مساهمة كبيرة لهذا الفريق".

خاض جريفين 642 مباراة على مدى 11 موسمًا في الدوري مع لوس انجليس كليبيرز وبيستونز مسجلا معدل 21,4 نقطة في المباراة الواحدة.

خاض هذا الموسم 20 مباراة مع ديترويت وحقق معدلات 12,3 نقطة و5,2 متابعة.

وكان جريفين الخيار الاول في لائحة الدرافت لعام 2009 عندما اختاره لوس انجليس كليبرز.

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved