عدلي القيعي ينصح موسيماني بتطبيق نظرية جوزيه مع بواليا

آخر تحديث: الثلاثاء 9 مارس 2021 - 12:53 م بتوقيت القاهرة

حرص عدلي القيعي مستشار لجنة التعاقدات بالنادي الأهلي، الدفاع عن والتر بواليا مهاجم الأهلي بسبب الانتقادات اللاذعة التي يتعرض لها اللاعب من الجماهير في ظل استمرار صيامه عن تسجيل الأهداف مع المارد الأحمر.

وانتقل بواليا لصفوف الأهلي قادمًا من الجونة خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية، ولم يتمكن اللاعب سوى تسجيل هدفًا واحدًا مع الفريق في مرمى فريق المريخ السوداني بدور مجموعات دوري أبطال إفريقيا.

وقال القيعي خلال برنامج (ملك وكتابة) الذي يذاع على قناة النادي الأهلي:" الفريق لا يعاني من العقم الهجومي، بواليا مهاجم جيد وكان هدافًا لفريقه السابق الجونة موسمين متتاليين، اللاعب سجل أهداف حاسمة تم إلغاؤها، يقوم بدوره وينفذ خطط المدرب".

وأضاف:" أتمنى من موسيماني التعامل مع بواليا مثل ما فعله مانويل جوزيه مع المهاجم الأنجولي فلافيو والذي كان تعرض منذ قدومه للفريق لحملة من الانتقادات بسبب تسجيله هدفًا واحدًا طوال موسم كامل، ولكنه انفجر بعد ذلك وأصبح أحد أفضل اللاعبين الأفارقة الذين احترفوا في الدوري المصري".

وانتقل القيعي للحديث عن فرص الأهلي في التأهل من دور مجموعات دوري أبطال إفريقيا.. قائلًا :" الفريق واجه سوء توفيق كبير أمام فيتا كلوب، والحكم لم يحالفه التوفيق باحتسابه ركلة جزاء غير صحيحة، في النهاية نؤمن بقدرة الأهلي على تجاوز هذا الوضع وعبور دور المجموعات".

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2021 ShoroukNews. All rights reserved