الأمريكية جلوريا والكر: حققت حلمي برؤية الأهرامات وأبوالهول

آخر تحديث: الأحد 9 مايو 2021 - 7:13 م بتوقيت القاهرة

استقبلت منطقة آثار الهرم، اليوم الأحد، السيدة الأمريكية جلوريا والكر التي أعربت عن سعادتها بتحقيق أمنية حياتها برؤية الأهرامات، وبالحفاوة وحسن الاستقبال وكرم الضيافة التي استقبلها بها الشعب المصري منذ وصولها.

ومن أمام تمثال أبو الهول الذي تم السماح بفتح ساحته بشكل استثنائي تنفيذا لتوجيهات وزير السياحة والآثار، أصرت السيدة الأمريكية على الوقوف من على كرسيها لتحقق حلمها والتقاط صورة تذكارية لها مع تمثال أبو الهول.

وقدمت وزارة السياحة والآثار لها الدعوة لزيارة محافظة الأقصر لكي تستمتع بمشاهدة الآثار المصرية الفريدة الموجودة بها والتي ستمكنها من التعرف بصورة أكبر على الحضارة المصرية العريقة، حيث ستقوم الوزارة بالتنسيق مع الشركة المنظمة لمد فترة زيارتها هي وعائلتها إلى مصر ليوم واحد تقوم خلاله بزيارة الأقصر.

وقد رافق جلوريا والكر خلال زيارتها لمنطقة الأهرامات، ممثلو تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين والذين يرافقون السيدة الأمريكية وعائلتها منذ بداية رحلتها من مطار نيويورك يوم 5 مايو الحالي وحتي انتهاء الزيارة وعودتهم إلى بلدهم وذلك لتسهيل زيارتهم لمصر والترتيب والتنسيق مع شركة السياحة المنظمة للرحلة.

وكانت السيدة الأمريكية قد بدأت أمس زيارتها إلى مصر من ولاية فيلادلفيا بالولايات المتحدة الأمريكية لتحقيق حلم عمرها وهو زيارة مصر ومشاهدة أهرامات الجيزة برفقة أسرتها.

وتستغرق رحلة جلوريا والكر وعائلتها في مصر أسبوعاً، تتضمن زيارة أهم المعالم السياحية والأثرية في القاهرة وجنوب سيناء والأقصر.

يذكر أن جلوريا والكر كانت على مدار الفترة القلية الماضية محط أنظار العالم حيث تناقلت العديد من وسائل الإعلام العالمية والإقليمية قصتها بصورة واسعة، حين أفصح نجلها داستن فيتالي على صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك عن رغبة والدته المصابة بمرض السرطان في زيارة مصر ومشاهدة أهرامات الجيزة.

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2021 ShoroukNews. All rights reserved