جنايات الإسكندرية تنظر قضية جديدة لسفاح الجيزة في يونيو المقبل

آخر تحديث: الأحد 9 مايو 2021 - 10:09 م بتوقيت القاهرة

عصام عامر:

تنظر محكمة جنايات الإسكندرية، برئاسة المستشار محمد السيد محجوب، يونيه المقبل، أولى جلسات قضية محاكمة "قذافي.ف.ع"، محامٍ، 41 عامًا، والشهير إعلاميا بسفاح الجيزة، لاتهامه بالتزوير في محررات رسمية، وذلك في القضية رقم 3758 لسنة 2020 جنايات قسم سيدي جابر.

تعود وقائع القضية إلى تلقي مديرية أمن الإسكندرية، إخطارًا من إدارة مباحث الأموال العامة، يفيد قيام المتهم بالتزوير في عدد من المحررات الرسمية أثناء تواجده في نطاق المحافظة.

وكشفت التحقيقات المدعومة بتحريات المباحث، قيام المتهم، بالاشتراك مع شخص مجهول بطريق الاتفاق في تزوير بطاقات رقم قومي باسم كل من: "محمد.م.م"، و"محمد.ن.إ"، و"رضا.م.ع"، وتزوير كارنيهات صادرة من نقابة المهندسين باسم "رضا.م.ع"، و"كريم.ع.ع"، وتزوير رخصة قيادة.

وجاء بالتحقيقات قيام المتهم بالتقدم إلى المجني عليها "م.م.م" 31 عامًا، ربة منزل، مقيمة في منطقة العجمي، وطلب الزواج منها، مقدمًا نفسه لها على أنه مهندس يعمل بشركة في المملكة العربية السعودية، وأن والدته متوفية، وأشقائه مقيمين خارج البلاد.

وأضافت التحقيقات أنه وبعد مرور 3 أشهر من الخطبة، تزوجها ببطاقة رقم قومي "مزورة"، مستعينا بمجهول انتحل صفة مأذون في منطقة البيطاش، وأوهمها بتوثيق عقد الزواج، وعاشرها معاشرة الأزواج، عن طريق التزوير والتدليس.

وبعرض الواقعة على النيابة العامة، قررت إحالتها لمحكمة جنايات الإسكندرية، التي تنظر القضية، بعضوية المستشارين: ميلاد بخيت بالامون، وعبد الغني محمد عطا الله، وسكرتير الجنايات، حسن محمد حسن.

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved