السيناريست مريم نعوم: «خلي بالك من زيزي» درامي كوميدي.. ونجاحه أكبر مما توقعنا

آخر تحديث: الأحد 9 مايو 2021 - 8:18 ص بتوقيت القاهرة

قالت السناريست مريم نعوم، إن ما كانت تحلم به هي وفريق الكتابة تحقق في مسلسل «خلي بالك من زيزي» بل وأكثر من توقعاتهم، موضحة أن المخرج كريم الشناوي فهم العمل وأخرجه بالطريقة المناسبة.

وأضافت خلال مداخلة هاتفية لبرنامج «الحكاية» الذي يقدمه الإعلامي عمرو أديب عبر فضائية «mbcمصر2»، مساء السبت، أن فريق الكتابة يضم معالجة نفسية سابقة تدعى «منى الشيني»، وهي من كانت مسؤولة عن تفاصيل الجزء العلمي الدرامي في رسم الشخصيات المريضة نفسيًا التي يقدمها المسلسل.

وذكر أن الجمهور اعتقد في بداية عرض الحلقات الأولى من المسلسل أنه عمل كوميدي، إلا أنه فهم مع تطور الأحداث أنه يغلب عليه طابعًا دراميًا أيضًا، مضيفة أن نمط الدراما الكوميدية كان الأنسب بالنسبة لقصة المسلسل.

وأوضحت أنه لو كان قدم بطريقة درامية أكثر سيكون ثقيلا بالنسبة للمشاهدين، كما أنه لا يمكن أن يكون كوميديًا بالكامل، لهذا كان الأنسب له أن يقدم بالدمج بين النمطين.

أن الجمهور استقبل مسلسل «خلي بالك من زيزي» علي أنه من النوع الكوميدي، وهذا يرجع إلي الاختلاف في تسلسل العمل الفني، والسمة التي غلبت عليه في خفة الأحداث، مشيرة إلي أن هناك الكثير من اللحظات الصعبة التي مرت علي فريق العمل بالكامل من أجل الخروج بتلك الصورة التي نالت استحسان الغالبية.

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2021 ShoroukNews. All rights reserved