السيطرة على حريق بمخبز بلدي في الدقهلية

آخر تحديث: الأحد 9 مايو 2021 - 5:59 م بتوقيت القاهرة

تمكنت قوات الحماية المدنية بالدقهلية، من السيطرة على حريق شب بمخبز بلدي مدعم بقرية "الهلالي" مركز بلقاس، والتهمت النيران محتويات المخبز و5 أجولة دقيق؛ وعلل صاحب المخبز ذلك بسبب حدوث ماس كهربائي بالوصلات الداخلية بالمخبز.

وتلقى اللواء رأفت عبد الباعث، مدير أمن الدقهلية، إخطارا من اللواء مصطفى كمال، مدير المباحث الجنائية، يفيد بوارد بلاغ لمركز شرطة بلقاس من إدارة شرطة النجدة بنشوب حريق بمخبز بلدي مدعم کائن بقرية "الهلالي" دائرة المركز.

وهرعت على الفور سيارات الإطفاء وقوات الحماية المدنية، وضباط مباحث مركز شرطة بلقاس، إلى مكان البلاغ وتم السيطرة على الحريق وإخماده وبالفحص تبين نشوب الحريق بمخبز مكون من طابق أرضي على مساحة (50 متر تقريبا) ملك المدعو " جاد محمد رمضان إبراهيم" 31 سنة، عامل ومقيم بذات القرية.

ونجم عن ذلك احتراق محتويات المخبز والمعدات و5 أجولة دقيق، ولم ينجم عنه ثمة إصابات.

بسؤال مالك المخبز علل سبب الحريق لحدوث ماس كهربائي بإحدى التوصيلات الداخلية للمخبز، ولم يتهم أحدا بالتسبب في ذلك.

وبالتنسيق وإدارة تموين بلقاس تم إسناد حصة المخبز لأحد المخابز بقرية "الملعب" دائرة المركز والتي تبعد عن القرية بحوالي 1.5 كم وذلك لعدم وجود مخابز أخرى بها، وتلبية احتياجات المواطنين ولحين تشغيل المخبز.

تم إخطار قسم الأدلة الجنائية تحرر عن ذلك المحضر رقم 2021/3044 إداري مركز بلقاس، وجار استكمال الفحص والعرض على النيابة العامة.

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2021 ShoroukNews. All rights reserved