السجن 15 عاما لميكانيكي وسائق متهمين بحيازة 50 لفافة هيروين في الإسكندرية

آخر تحديث: الأحد 9 مايو 2021 - 6:03 م بتوقيت القاهرة

عاقبت محكمة جنايات الإسكندرية، برئاسة المستشار إيهاب محمود إسماعيل، اليوم الأحد، "م.م.ال"، ميكانيكي، و"ع.م.م"، سائق، بالسجن 15 عاما، وتغريمهما 100 ألف جنيه لكل منهما، لاتهامهما بالاتجار بالمواد المخدرة، وحيازة 50 لفافة لمخدر الهيروين تزن 740 جرام، وذلك في القضية رقم 30625 لسنة 2020 جنايات أول المنتزه.

تعود وقائع القضية إلى تلقي مساعد وزير الداخلية مدير أمن الإسكندرية، إخطارًا من مباحث مكافحة الاتجار بالمواد المخدرة، يفيد القبض على شخصين، أحدهما ميكانيكي بالمملكة العربية السعودية، ومقيم في أرض المحمرة، وبحيازتهما كيلو إلا ربع من مخدر الهيروين، وذلك أثناء تواجدهما في نطاق دائرة القسم.

وجاء التحقيقات، المدعومة بتحريات المباحث، قيام المتهمين، بالاتجار بالمواد المخدرة، خاصة الهيروين فانتقلت قوة أمنية إلى حيث تواجدهما، وبترصدهما تم ضبطهما أثناء تواجدهما داخل سيارة ملاكي، وبتفتيشهما، عثر بحوزتهما على 50 لفافة لمخدر الهيروين، وميزان رقمي حساس، ومبالغ مالي، وهاتفين محمولين.

وبتحريز المضبوطات، وتحرير محضر إداري بالواقعة، واقتيادهما إلى قسم الشرطة، تمت مواجهتهما، فأقرا بحيازتهما للمواد المخدرة بقصد الاتجار، والهاتفين المحمولين لتسهيل الاتصال بعملائهما، والمبلغ المالي من متحصلات البيع، والميزان الحساس لتقطيع المخدرات.

وبعرضهما على النيابة العامة، قررت حبسهما على ذمة التحقيقات، إلى أن أحيلا لمحكمة جنايات الإسكندرية، التي أصدرت حكمها المُقدم، بعضوية المستشارين: محمد حسن منيع، والحسيني أحمد عطا، وسكرتير الجنايات، السيد البتانوني.

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2021 ShoroukNews. All rights reserved