خاص - نائب رئيس «السلة»: ملف البث التليفزيوني سيكون بالشراكة مع الأندية

آخر تحديث: الخميس 9 يوليه 2020 - 7:56 م بتوقيت القاهرة

حسام زايد

أكد محمد عبدالمطلب نائب رئيس اتحاد كرة السلة في تصريح لـ"الشروق" أن ملف البث التليفزيوني لمباريات الموسم الجديد من دوري السوبر لكرة السلة سيتم البت فيه بالشراكة بين الاتحاد والأندية.

وأضاف: "الموسم الحالي وقبل فترة التوقف كان مردوده جيدا عقب إذاعة المباريات، وكانت تجربة ناجحة للغاية، ونسعى لإذاعة الدوري الجديد بعد نجاح التجربة، سوف نجتمع مع ممثلي أندية الدوري ونتشاور ونتشارك في كيفية الوصول لأفضل وضع للوصول باللعبة والمنتج لأفضل شيء ممكن، وحتى يكون هناك مردود مالي للصرف على المنتخبات والحكام والمعسكرات وأيضا الأندية، ونحدد حقوق الأندية، ونفاضل بين العروض المقدمة إلينا لإذاعة الموسم الجديد من الدوري، فالهدف الأساسي هو تقديم المنتج بشكل مشرف للجميع ولكي يستمتع الجمهور في مصر والوطن العربي أيضا".

وعن تفاصيل فتح باب الانتقالات استعدادا للموسم الجديد لدوري السوبر، قال عبدالمطلب: "بالنسبة للبطولات التي تم إلغائها للأعمار السنية 14 و16 سنة، ستبدأ فترة القيد أول أغسطس، والبطولات التي ستستكمل ومنها بالطبع دوري السوبر، سيبدأ القيد بعد انتهائها وسنمنح الأندية فترة مناسبة للقيد وتسجيل العقود والقوائم الجديدة".

وأكد عبدالمطلب أن الاتحاد لم يعلن حتى الآن بشكل رسمي عن موعد بداية الموسم الجديد، إلا أنه غالبا سيكون بداية أكتوبر المقبل.

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved