فيديو.. نجوى فؤاد: رجاء الجداوي كانت مثقفة ومكافحة

آخر تحديث: الخميس 9 يوليه 2020 - 5:42 م بتوقيت القاهرة

هديل هلال

نعت الفنانة نجوى فؤاد، الفنانة رجاء الجداوي، التي وافتها المنية يوم الأحد الماضي، إثر إصابتها بفيروس كورونا المستجد «كوفيد - 19»، واصفة الراحلة بأنها «حبيبتها التي ودعتها».

وأضافت خلال مداخلة هاتفية لبرنامج «ريا وسكينة»، المذاع عبر فضائية «النهار»، مساء الخميس، أن «الجداوي» كانت تحب كل الناس ويحبها الناس في المقابل، مستطردة أنها كانت مثقفة ومكافحة وعلى خلق وتربية.

وذكرت أن عمل الراحلة لم يمنحهما فرصة اللقاء، خلال السنوات الأخيرة، إلا في العزاء والأفراح والتكريمات، مؤكدة أن «الجداوي» لم تترك مناسبة إلا وحضرتها.

ولفتت إلى أنها كانت تتحدث مع رجاء عن أي شكوى تحملها في قلبها، متابعة: «الواحد مش قادر يصدق وفاتها، وقلبي اتقطع بعدما عرفت خبر الوفاة يوم الأحد الماضي».

وأردفت: «كانت صاحبة واجب ومتعاطفة مع السيء والجميل وكانت تتسم بكم كبير من العطاء»، مناشدة الجمهور بالترحم عليها والدعوة لها بالمغفرة والرحمة والإحسان.

وشيعت ظهر الأحد، جنازة الفنانة الكبيرة رجاء الجداوي، والتي وافتها المنية في الساعات الأولى من صباح الأحد الماضي عن عمر ناهز الـ82 عامًا، بمستشفى أبو خليفة للعزل الطبي بالإسماعيلية بالعناية المركزة، عقب تدهور حالتها الصحية إثر إصابتها بفيروس كورونا المستجد «كوفيد - 19».

وتلقت «الجداوي» العلاج من فيروس كورونا بمستشفى أبوخليفة للعزل الطبي بالإسماعيلية منذ أكثر من شهر وأجريت لها ثلاث مسحات أكدت استمرار إيجابية الإصابة بالفيروس، وحصلت على جرعة بلازما دم المتعافين من الفيروس مقسمة على حقنتين.

ونُقلت إلى العناية المركزة في الثاني من يونيو الماضي، بعد تعرضها لضيق في التنفس وانخفاض نسبة الأكسجين في الدم.

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved