يانكون: نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا دربا من الجنون

آخر تحديث: الخميس 9 يوليه 2020 - 7:41 م بتوقيت القاهرة

محمد عبد المحسن

يرى البلجيكي ميشيل يانكون، مدرب حراس مرمى النادي الأهلي، أن ما يشهده نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا في الموسم الحالي، يعد دربًا من الجنون، مشيرًا إلى انه لا يستبعد البقاء مع الأهلي لسنوات طويلة.

وقال يانكون في حوار مع موقع «walfoot» البلجيكي: «من تأجيل إلى تأجيل، 3 أشهر مرت وفي النهاية السلطات سمحت بعودة لتدريبات، أنا سعيد للغاية ومن المستحيل أن أعود إلى بلجيكا في الوقت الحالي»

وأضاف مدرب حراس الأهلي: «تم تمديد عقدي مع الناد بجانب كافة عناصر الجهاز الفني لمدة موسم إضافي، هل أتخيل البقاء هنا لفترة طويلة؟ لما لا! أنا مستمتع للغاية، أنا في ناد كبير للغاية»

وتابع: «هذا لا يصدق، حسنًا هي رحلتي الأولى في الخارج ولدي الكثير من المتعة، لقد زرنا العديد من البلدان ولعبنا العديد من المباريات الرائعة».

في سياق ذي صلة تحدث المدرب البلجيكي عن نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا، والذي يشهد مواجهة الأهلي مع الوداد المغربي، حيث قال: «الزمالك النادي الأخر في القاهرة سوف يواجه بنفس البطولة الرجاء النادي الأخر في الدار البيضاء، هذا شيء جنوني حقًا».

وأتم: «لم اتمكن من رؤية أسرتي لفترة طويلة بسبب كورونا، هذا حقيقي، كان علي أن انتظر، لكنه موقف عالمي، من أنا لأشكتي؟ نحن نقوم بعملنا وننتظر الخروج من الجائحة بشكل جيد».

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved