مدرب ليفربول الأسبق: صلاح أناني أكثر من اللازم

آخر تحديث: الخميس 9 يوليه 2020 - 11:18 ص بتوقيت القاهرة

محمود باهي

انتقد جرايم سونيس، المدير الفني الأسبق لليفربول أداء محمد صلاح في مباراة الفريق أمام برايتون أمس الأربعاء، رغم مساهمة النجم المصري القوية بتسجيل هدفين وصناعة آخر، ليفوز الريدز بنتيجة 3-1 في الجولة 34 من البريميير ليج.

قال سونيس عبر شبكة سكاي سبورتس "صلاح أناني أكثر من اللازم، لقد بدا تركيزه الشديد على إحراز الأهداف أملا في المنافسة على الفوز بجائزة الحذاء الذهبي، وهو ما بدا واضحا في ردود أفعاله الغاضبة عندما تباطأ زملاؤه في التمرير له، كما أنه كان يسدد كل كرة تصل إليه في الثلث الأخير، وأبدى زملاؤه ضيقهم الشديد في مناسبتين أو ثلاث".

وأضاف "أعتقد أن الفوز بجائزة الحذاء الذهبي يهم صلاح بعدما أدى دوره مع الفريق وساعد ليفربول في الفوز بلقب الدوري الإنجليزي".

وواصل "صلاح أناني دائما، وسبق أن أغضب زميله ساديو ماني في مباراة أخرى بالموسم الجاري، والآن يريد صلاح تعزيز حظوظه في الفوز بجائزة الحذاء الذهبي لأنه يؤمن بفرصته القوية خاصة أن فريقه يصنع المزيد من الفرص أمام مرمى المنافسين".

وأتم سونيس تصريحاته "أي مهاجم أناني بطبعه، ويريد تسجيل الأهداف، ولكن أرى أن صلاح يأخد الأمر لمسار آخر".

ويحل صلاح ثالثا في ترتيب هدافي البريميير ليج برصيد 19 هدفا، أمامه بيير إيمريك أوباميانج مهاجم أرسنال بـ20 هدفًا وجيمي فاردي مهاجم ليستر سيتي بـ22 هدفًا.

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved