محمود فايز مرشح لمعاونة مدرب منتخب الإمارات

آخر تحديث: الخميس 9 يوليه 2020 - 11:00 ص بتوقيت القاهرة

(د ب أ)

يريد الكولومبي خورخي بينتو، المدير الفني الجديد للمنتخب الإماراتي، ضم ثلاثة مساعدين للجهاز الفني للعمل تحت قيادته استعدادا للمرحلة المقبلة من الاستحقاقات.

وبحسب صحيفة "الاتحاد" الإماراتية اليوم الخميس، فإن المدرب الكولومبي طلب ضم ثلاثة مساعدين جدد له ضمن الجهاز الفني، مدرب لحراس المرمى، ومدرب مساعد، ومدرب أحمال.

ووفقا للصحيفة، سيتم أيضا ضم المصري محمود فايز، المساعد السابق لهيكتور كوبر مع منتخب الفراعنة والذي انتقل مع المدرب للعمل مع منتخب أوزبكستان مؤخراً.

كما سيكون سليم عبد الرحمن المدرب الوطني المساعد ضمن الجهاز الفني بعدما تم تكليفه بإعداد قائمة موسعة للاعبين لعرضها على بينتو فور وصوله. وقد تضم القائمة 44 لاعباً، يتم ترشيحهم لدخول القائمة الأولى، وسيتم تقليصهم إلى أقل من 30 لاعباً وفق رؤية الجهاز الفني بقيادة بينتو بعد متابعتهم خلال المعسكر الداخلي الذي ينطلق يوم 22 يوليو الجاري ويستمر حتى 27 يوليو

وكلف المدرب الكولومبي مساعده، برصد آخر مستجدات منتخبات المجموعة السابعة من التصفيات المشتركة المؤهلة لكأس العالم 2022 في قطر وكأس آسيا 2023 بالصين والتي تضم منتخبات تايلاند وفيتنام ماليزيا وإندونيسيا.

وتخصص المرحلة الأولى من المعسكر الداخلي، لعمل الإجراءات الطبية والفحوص إلى جانب الإعداد البدني، يعقبها راحة ثلاثة أيام قبل إعادة تجميع الفريق للفترة من الأول وحتى 23 أغسطس المقبل، لمعسكر خارجي لم يتحدد مكانه بعد، حيث يعتمد ذلك على الدول التي تسمح بالدخول إليها، سواء في شرق أو وسط أوروبا.

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved