مدافع الإسماعيلي: هدفنا الفوز بالبطولة العربية

آخر تحديث: الأحد 9 أغسطس 2020 - 10:29 م بتوقيت القاهرة

الشروق

أعرب محمد مجدي مدافع فريق الإسماعيلي عن تطلعه لبذل قصارى جهده من أجل الظهور بشكل مختلف ومميز مع الفريق خلال منافسات بطولة الدوري الممتاز، مشيرا إلى أن فترة الإعداد الحالية تعد بداية جديدة للفريق.

ويحل الإسماعيلي ضيفا على المصري يوم الجمعة المقبل بستاد الجيش ببرج العرب في المرحلة التاسعة عشر لبطولة الدوري.

وقال مجدي في تصريحات للموقع الرسمي لناديه اليوم الأحد إنه اتخذ فترة الإعداد فرصة جيدة لاستعادة مستواه في ظل حالة الإصرار والتنافسية التي يفرضها الجهاز الفني بقيادة الفرنسي ديديه جوميز.

وأضاف:"هناك أكثر من لاعب مميز في مركزي، الجميع يقدم أفضل ما لديه مع التدريبات إضافة للوديات، والأفضل سيحصل على فرصة المشاركة مع الفريق وفقا لرؤية الجهاز الفني".

وتابع: "مواجهة المصري فريقي السابق ستكون صعبة للغاية نظرا لرغبة الفريقين في حصد النقاط الثلاث لكننا عازمون على تحسين مركزنا بالمسابقة".

وأوضح:" أمامنا فرصة جيدة وهي البطولة العربية بعد أن قطعنا فيها شوطا كبيرا باقصاء فرق من العيار الثقيل ولن نتخلى عن حلم التتويج بها".

يذكر أن الإسماعيلي يحتل المركز التاسع في ترتيب الدوري المحلي برصيد 22 نقطة، فيما يواجه الرجاء البيضاوي المغربي في إياب الدور قبل النهائي للبطولة العربية، علما بأنه فاز 1 / صفر في لقاء الذهاب الذي اقيم بالإسماعيلية.

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved