بيراميدز يهزم المحلة بثنائية ويبتعد بوصافة الدوري

آخر تحديث: الثلاثاء 9 أغسطس 2022 - 8:27 م بتوقيت القاهرة

محمد جلال

واصل فريق بيراميدز تألقه في بطولة الدوري الممتاز بعدما حقق الفوز أمام غزل المحلة بنتيجة 2-0، في اللقاء الذي اقيم على ستاد المحلة ضمن مباريات الجولة الـ 30.

ولعب تاكيس جونياس، مدرب بيراميدز، بتشكيل هجومي سعيا في تحقيق الفوز من أجل مواصلة ملاحقة الزمالك صاحب المركز الأول بجدول الدوري الممتاز، بالإضافة إلى توسيع الفارق مع الأهلي الذي يتواجد في المركز الثالث برصيد 59 نقطة.

ولم ينتظر فريق بيراميدز كثيرا حتى يسجل الهدف الأول عن طريق فاخري لاكاي، في الدقيقة الثالثة من زمن الشوط الأول وذلك من كرة عرضية من إسلام عيسى من جهة اليسار قابها فاخري لاكاي بتسديدة من منتصف منطقة الجزاء سكنت يمين المرمى.

وانتهى الشوط الأول بتقدم بيراميدز بهدف دون رد، ومع بداية أحداث الشوط الثاني، حاول أبناء مصطفى عبده، مدرب المحلة، في تعديل النتيجة وبدأ في فتح خطوط الملعب بشكل مباشر، لكن عاقبه إسلام عيسى في الدقيقة 72 وأحرز الهدف الثاني وذلك من تمريرة رائعة من محمود صابر وصلت إلى إسلام عيسى المتمركز يمين منطقة الجزاء فسدد الأخير كرة قوية بالقدم اليمنى سكنت الشباك.

وفي الدقيقة 52 كاد إسلام عيسى أن يسجل الهدف الثاني عن طريق تسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء ارتطمت بالقائم الأيمن.

ويمنح غزل المحلة الفرصة لأندية القاع للصعود إلى المراكز المتقدمة وذلك بعدما أصبح الفارق بينهم 3 نقاط فقط.

وبهذه النتيجة، وصل بيراميدز للنقطة 65 في المركز الثاني، فيما تجمد رصيد غزل المحلة عند النقطة 30 في المركز الـ 14 بجدول ترتيب الدوري الممتاز.

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved