فيديو.. نهال عنبر: رجاء حسين عانت من إصابة في الرئة.. وحالتها كانت صعبة

آخر تحديث: الثلاثاء 9 أغسطس 2022 - 6:22 م بتوقيت القاهرة

نعت الفنانة نهال عنبر، عضو مجلس نقابة المهن التمثيلية، الفنانة رجاء حسين والتي وافتها المنية، اليوم الثلاثاء، عن عمر ناهز 83 عامًا بعد صراع مع المرض، لافتة إلى أن الراحلة كانت تعاني من إصابة في الرئة.

وأضافت خلال مداخلة هاتفية لبرنامج «الستات ميعرفوش يكدبوا»، المذاع عبر فضائية «CBC»، مساء الثلاثاء، أن الراحلة مكثت في المستشفى لفترة طويلة ثم توفاها الله، متوجهة بالشكر إلى السيدة انتصار السيسي، حرم رئيس الجمهورية، على نعيها للفنانة القديرة.

وذكرت أن الفنانة الراحلة كانت «إنسانة طيبة جدًا وسلسة وجميلة ولا تتعالى في شيء»، متابعة: «رأيتها في مناسبات عدة مع الناس العادية، كانت جميلة مع الناس ومن يطلب التصوير أو الحديث معها، بخلاف تاريخها الفني الذي يعلمه الجميع».

ولفتت إلى أن «حسين» كانت مهتمة بمتابعة الأوضاع الصحية لزملائها الفنانين، وتطمئن عليهم بصورة دائمة، مضيفة: «مهتمة بالحالة الصحية لصديقاتها، إنسانة جميلة ورقيقة وحنونة وطيبة جدًا، فنانة قديرة لها تاريخ كبير وسمعتها زي الفل».

وعن تفاصيل اللحظات الأخيرة في حياة الراحلة، عقّبت: «كانت مريضة ولم تدلِ بأي تصريحات، عانت من تعب في الرئة والحالة كانت صعبة قليلًا، أمنياتها للناس كلها حلوة وكانت تحب الخير للناس كلها، وتفرح لأي شخص».

وتوفيت الفنانة القديرة رجاء حسين، اليوم الثلاثاء، عن عمر ناهز 83 عامًا، بعد صراع مع المرض، وشيعت الجنازة من مسجد الشرطة بالشيخ زايد بعد صلاة الظهر.

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2022 ShoroukNews. All rights reserved