حبس 5 متهمين بسرقة حديد وخردة ونحاس من مصنع مهجور في الإسكندرية

آخر تحديث: الثلاثاء 9 أغسطس 2022 - 6:05 م بتوقيت القاهرة

عصام عامر


قررت نيابة برج العرب في الإسكندرية، اليوم الثلاثاء، حبس 5 أشخاص، عاطلين، 4 أيام احتياطيًا على ذمة التحقيقات؛ لاتهامهم بسرقة كمية من "النحاس، والحديد، والخردة" من داخل مصنع متوقف عن العمل.

وطلبت النيابة تحريات المباحث حول الواقعة، والتحفظ على المسروقات والسيارة المستخدمه في الحادث، واستدعاء مسئول المصنع لسؤاله عن ملابسات الواقعة.

وتلقى مدير أمن الإسكندرية اللواء خالد البروي، إخطارًا من مأمور قسم شرطة برج العرب، يفيد بورود بلاغًا بسرقة كمية من النحاس والحديد والخردة من داخل مصنع، كائن في نطاق دائرة القسم، وإسطوانة بوتاجاز، وتليفزيون، و2 هاتف محمول، ومبلغ مالي، خاصين بحارس المصنع.

وبانتقال الشرطة إلى موقع البلاغ ومعاينته، تم تشكيل فريق بحث جنائي، أسفرت جهوده البحثية وتفريغ محتوى تسجيلات كاميرات المراقبة، عن أن وراء ارتكاب الواقعة 5 أشخاص، 3 منهم لهم معلومات جنائية مُسجلة.

وعقب تقنين الإجراءات تم عمل كمين للمتهمين وضبطهم وبحوزتهم 2 سلاح أبيض، وبمواجهتهم اعترفوا بارتكاب الواقعة، مبررين فعلتهم بعلمهم أن المصنع مغلق، ومتوقف نشاطه، فاستقلوا سيارة ربع نقل، ملك والد أحدهم، وتوجهوا صوبه وارتكبوا الواقعة وفروا هاربين.

وبإرشادهم تم العثور على المسروقات والسيارة الـمُستخدمة.

وتم تحرير محضر إداري بالواقعة، وجار العرض على النيابة العامة حيث تباشر التحقيق.

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved