وزير الدفاع: رجال القوات المسلحة سيظلون جديرين بثقة الشعب

آخر تحديث: الإثنين 9 سبتمبر 2019 - 12:39 م بتوقيت القاهرة

أحمد عجاج:

القائد العام يكرم القادة المحالين للتقاعد بوسام الجمهورية من الطبقة الثانية

أكد الفريق أول محمد زكى، القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والإنتاج الحربى، أن رجال القوات المسلحة سيظلون جديرين بالثقة التى أولاها لهم الشعب بالصدق والولاء للوطن بكل شجاعة وشرف، موجها التحية للشهداء الأبرار الذين ضحوا بأرواحهم ودمائهم فداء لشعب مصر العظيم، مشددا على أن الدفاع عن أمن الوطن واجب مقدس ومهمة سامية لا تهاون فيها.
وشهد القائد العام أمس مراسم الاحتفال بتكريم عدد من القادة الذين أمضوا مدة خدمتهم بالقوات المسلحة وأحيلوا للتقاعد فى الأول من يوليو الماضى، حيث قلدهم وسام الجمهورية من الطبقة الثانية الذى صدق على منحه لهم الرئيس عبدالفتاح السيسى، القائد الأعلى للقوات المسلحة، تقديرا لجهودهم وتفانيهم فى أداء مهامهم الوطنية طوال مدة خدمتهم بالقوات المسلحة.
وألقى أقدم القادة المكرمين كلمة قدم خلالها الشكر للقوات المسلحة لما أحاطتهم به من الرعاية والاهتمام لهم ولأسرهم، وحرصها على توفير جميع الإمكانات لبناء وتأهيل القادة والضباط على جميع المستويات طوال مدة خدمتهم، مؤكدا أن القوات المسلحة ستظل دائما زاخرة بالقدرات والكفاءات وميدانا للتضحية والعطاء جيلا بعد جيل.
ونقل الفريق أول محمد زكى، تقدير الرئيس السيسى، للقادة الذين أمضوا حياتهم داخل القوات المسلحة بكل أمانة وإخلاص وتفان فى أداء واجباتهم، ووهبوا أنفسهم لخدمة الوطن والدفاع عنه فى أصعب الظروف.
كما وجه القائد العام الشكر لأسر القادة المكرمين لما تحملوه من مسئولية اجتماعية كبرى فى إعداد أجيال من أبناء مصر قادرة على العمل والعطاء.
حضر الاحتفال الفريق محمد فريد، رئيس أركان حرب القوات المسلحة، وقادة الأفرع الرئيسية، وعدد من قادة القوات المسلحة وأسرهم.

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved