المتهم بقتل شقيقه في المرج: «حاولته منعه من تعاطي المخدرات فقتلته»

آخر تحديث: الأربعاء 9 أكتوبر 2019 - 2:51 م بتوقيت القاهرة

محمد أبوعوف

النيابة تأمر بحبس المتهم 4 أيام على ذمة التحقيقات
أمرت نيابة المرج بإشراف المحامي العام الأول لنيابات شرق القاهرة، حبس فكهاني قتل شقيقه عن طريق خنقه بيده، 4 أيام على ذمة التحقيقات بسبب تعاطيه المخدرات.

وذكرت التحريات التى أشرف عليها اللواء نبيل سليم، مدير مباحث العاصمة، أن مستشفى اليوم الواحد، استقبلت "خالد.ع" البالغ من العمر 29 عاما، فكهانى، مصاب بجروح في الرقبة، وتوفى فور تلقيه العلاج.

وجاء في المحضر الذى تسلمته النيابة العامة وحمل رقم 12192 لسنة 2019، أنه فور انتقال قوة أمنية من مباحث القسم، تبين من المناظرة وجود آثار عنف حول رقبة المجني عليه، وأضاف "كريم" شقيق المتوفى بأنه أثناء تواجده بأحد المقاهي تلقى اتصالا منه وأخبره بأنه تعرض لحالة إعياء شديدة.

وأضاف أنه فور وصوله عثر عليه فاقدًا للوعي فاستعان بصديقه، وتمكنا من نقله للمستشفى إلا أنه توفى عقب وصوله، وأكد أن المتوفى من متعاطي المخدرات، وسلم عقار مخدر للنيابة كان بحوزة شقيقه المتسبب في وفاته.

وتبين من مناظرة جثة المتوفى وجود سحجات بمنطقة الرقبة، وكلفت النيابة العامة بسرعة الانتهاء من التقرير الطبي للوقوف على ملابسات الواقعة، خصوصا بعد وجود آثار تعدي حول الرقبة، وأثناء السير في التحقيقات أمرت النيابة بتفريغ كاميرات المراقبة بالمنطقة التي كشفت أنه لا صحة لما جاء من أقوال شقيق المجني عليه، وتوصلت تحريات المباحث أن المتوفى كان متواجد مع أخيه في وقت سابق للحادث.

وأمر اللواء محمد منصور، مدير أمن القاهرة، بتشكيل فريق بحث توصلت جهوده بعد تضيق الخناق على شقيق المجني عليه وراء ارتكاب الواقعة، وأفاد في التحقيقات بعد عدوله عن أقواله، بأنه نظرًا لكون المتوفي من متعاطي المواد المخدرة وسابقة قيامه بالاستيلاء على مبالغ مالية خاصة بتجارتهما لشراء المخدرات، حدثت بينهما مشادة كلامية عقب معاتبته له لإنفاقه على شراء الأقراص المخدرة تطورت إلى مشاجرة قام على إثرها بخنق شقيقه بيده حتى فارق الحياة، وأوضح أنه استعان بصديقه لنقله للمستشفى واختلق واقعة تعاطيه الأقراص المخدرة.

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved