المنتخب الأولمبي يواصل تدريباته استعدادا لمواجهة جنوب إفريقيا

آخر تحديث: الأربعاء 9 أكتوبر 2019 - 10:24 م بتوقيت القاهرة

محمد مجدي

واصل المنتخب الأولمبي تدريباته اليومية تحت قيادة شوقي غريب استعدادا لمباراتي جنوب إفريقيا الوديتين يومي 11 و13 من الشهر الجاري في إطار الاستعدادات لنهائيات بطولة كأس الأمم الإفريقية تحت 23 عامًا والمؤهلة لدورة الألعاب الأولمبية طوكيو 2020.

وأدى المنتخب تدريبه بستاد بترو سبورت تحت الأضواء الكاشفه واستغرق التدريب ساعتين كاملتين حيث اشتمل في البداية على تدريبات الإحماء وشارك في التدريب جميع اللاعبين باستثناء الثنائي طاهر محمد طاهر وأكرم توفيق الذين يخضعون لبرنامج تأهيلي تحت إشراف الجهاز الطبي بقيادة أيمن زين طبيب المنتخب ومن المتوقع أن يلحقا بالمباراة الثانية.

وركز غريب على الجمل التكتيكية والخططية التي يخوض بهما المباراتين الوديتين أمام جنوب إفريقا واخُتتم التدريب بتقسيمة بين فريقين أوقفها غريب أكثر من مرة لتحفيظ اللاعبين بعض الجمل التكتيكية كما ركز على الضربات الثابتة وضرورة الاستفادة منها وخاصة التي تكون أمام مرمى المنافس.

وأكد مدرب المنتخب الأولمبي أن مباراتي جنوب إفريقيا ستعودا بالفائدة على المنتخب لأنه من المنتخبات الإفريقية القوية المتطورة في الأداء بالإضافة إلى أنه يضم عناصر مميزة محترفة في الدوريات الأوروبية مثل البرتغال والدنمارك.

وأضاف غريب أن مباراتي جنوب إفريقيا هما البروفة الأخيرة قبل البطولة حيث قال أن لاعبيه في حالة معنوية مرتفعة والكل لديه حماسة شديدة لتحقيق إنجاز يضاف لإنجازات الكرة المصرية.

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved