مصدر لـ الشروق: الأشعة أثبتت التئام العضلة الخلفية لمتولي قبل معسكر الإمارات

آخر تحديث: السبت 9 نوفمبر 2019 - 2:39 م بتوقيت القاهرة

خالد الإتربي

كشف مصدر مسئول بالنادي الأهلي حقيقة كواليس تجدد إصابة محمود متولي، لاعب الفريق الأول خلال معسكر الأحمر بالإمارات، مُشيرًا إلى أن اللاعب كان يسير وفقًا لبرنامجه العلاجي حتى السفر إلى الإمارات.

وكان محمود متولي قد تعرض لإصابة بتمزق في العضلة الخلفية خلال مباراة القمة بين الأهلي والزمالك في السوبر المحلي، والتي انتهت بفوز الأحمر بثلاثة أهداف لهدفين.

وأشار المصدر إلى أن مدافع الأهلي كان يسير وفقًا للبرنامج العلاجي المُعد له من الجهاز الطبي حتى السفر إلى الإمارات، مُؤكدًا أن متولي أجرى أشعة قبل السفر إلى الإمارات أثبتت التئام التمزق بنسبة 100%، وأن سفره مع بعثة الفريق كان للإعداد البدني والفني.

وقال المصدر :"العلاج التحفظي للتمزق في العضلات هو المتبع في كل البروتوكلات الطبية وبالتالي فإن مثل هذه الإصابات يجب ان يحصل المصاب فيها على الوقت الكافي للتعافي منها واللاعب أنهى 90% في من البرنامج الموضوع له".

وأتم المصدر تصريحاته الخاصة مؤكدًا أن اللاعب توجه من تلقاء نفسه إلى أحد الأطباء في دبي خلال معسكر الفريق، حيث نصحه الطبيب بتأخير العودة للتدريبات الجماعية.

ومن المقرر أن يستأنف النادي الأهلي تدريباته استعدادًا للقاء الجونة في الدوري بعد غدٍ الإثنين، بعد فترة الراحة التي امتدت 4 أيام بعد العودة من معسكر الإمارات.

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved