ميتشو: الزمالك سيبقى في قلبي.. ولن أتحدث لوسائل الإعلام احتراما لرئيسه

آخر تحديث: الإثنين 9 ديسمبر 2019 - 10:59 م بتوقيت القاهرة

محمد ثابت

وجه الصربي ميتشو، المدير الفني السابق للزمالك، الشكر لرئيس النادي مرتضى منصور، واللاعبين وجمهور الفريق، على الفترة التي قضاها داخل جدران القلعة البيضاء.

وكان مجلس إدارة نادي الزمالك، قد أعلن إقالة ميتشو، والتعاقد مع الفرنسي باتريس كارتيرون، الذي قاد الفريق في مباراة الشرقية بكأس مصر، ولقاء أول أغسطس الأنجولي بالجولة الثانية من دور مجموعات دوري أبطال إفريقيا.

وفي لقاء مصور جمع ميتشو مع مرتضى منصور، داخل نادي الزمالك، مساء اليوم الإثنين، تحدث ميتشو للمرة الأولى بعد إقالته، حيث قال:" أنه يحترم تاريخ نادي الزمالك العريق، الذي يصل لـ108 عاما، ويتوجه بالشكر للاعبين، وكل من دعمه خلال الفترة التي قضاها داخل النادي".

وأضاف:" لقد كانت تجربة عظيمة في حياتي، وتعلمت منها الكثير، ومن المؤكد أنني سأستفاد منها مستقبلًا، وفزنا ببطولة كأس مصر، ووضعنا العديد من البرامج لتطبيقها خلال الموسم، ولكن الأمور لم تسير كما نريد، حتى وصلنا لنقطة الخسارة أمام مازيمبي".

وأشار:" الفريق قدم مباراة جيدة أمام أول أغسطس، وأتمنى أن يصل الفريق إلى نهائي دوري الأبطال، وأن تعود الثقة للفريق في الدوري، وسأظل داعماً للفريق، فهما حدث سيبقى الزمالك في قلبي".

وأتم:" أن العديد من وسائل الإعلام تنتظره لإجراء مقابلات معه، ولكن حديثه اليوم مع مرتضى منصور، هو حديثه الأخير في مصر، ولن يتحدث لوسائل الإعلام، إحتراماً للزمالك ورئيسه".

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved