رئيس «الوطنية للإعلام» يبحث تعزيز العلاقات الإعلامية مع السودان

آخر تحديث: الإثنين 9 ديسمبر 2019 - 5:41 م بتوقيت القاهرة

حاتم جمال الدين

ناقش الإعلامي حسين زين، رئيس الهيئة الوطنية للإعلام ونائب رئيس اتحاد إذاعات الدول العربية قضايا التنسيق والتواصل الإعلامي، وتعزيز اليات العمل المشترك باتحاد إذاعات الدول العربية لتحقيق أهدافه، وذلك خلال لقاءات عقدها اليوم الاثنين، على هامش اجتماعات الاتحاد المنعقدة حاليا في السودان.

والتقى حسين زين مع كل من محمد العواش، رئيس اتحاد إذاعات الدول العربية، وفيصل محمد صالح وزير الإعلام والثقافة السوداني، وتناول الحوار بين الجانبين المصري والسوداني سبل تعزيز وتنشيط التعاون في مختلف المجالات الإعلامية، وخاصة في المجال الهندسي والفني والعمل على تكثيف الدورات التدريبية.

وأكد على أهمية التنسيق والتواصل مع أشقاؤنا في السودان والتي يجمعنا بها علاقات تاريخية وطيدة، والعمل على تنشيط التبادل البرامجي والدرامي والمواد الثقافية، لتعزيز الترابط الحضاري والثقافي بين شعبي وادي النيل.

وخلال مشاركته باجتماعات اتحاد الاذاعات العربية المنعقده بحضور سعد الفندي، مدير إدارة البرنامج العام بالكويت، وعبد الله الدوسري، الوكيل المساعد وزارة شئون الإعلام البحريني، يجري زين لقاءات أخرى مع رؤساء الهيئات والمؤسسات الإعلامية بالدول الأعضاء بالاتحاد لدفع جهود التعاون الإعلامي.

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved